عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف عبد الباقي ضيف برنامج Sold out في هذا الموعد| تفاصيل

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

يحل الفنان أشرف عبد الباقي ضيفًا على برنامج Sold out، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، ويقدمه الإعلامي محمود سعد، وذلك يوم السبت الموافق 17 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً، على خشبة مسرح الجمهورية.

أشرف عبد الباقي ضيف برنامج sold out

ومن المقرر أن يتحدث أشرف عبد الباقي أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أبرز أعماله الفنية، وعلاقته بزملائه الفنانين، وبداية مشواره الفني، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

أشرف عبد الباقي

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أشرف عبد الباقي مسلسل جولة أخيرة، الذي يعرض حاليًا على منصة أمازون برايم الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول دكتور يحيى نور الدين المصاب بمرض الزهايمر بالوراثة والذي يقرر ترك مهنة الطب والعودة للعب الملاكمة في بطولة عالمية، وفي رحلة استعداده للبطولة يواجه الكثير من الصعوبات والعقبات.

أشرف عبد الباقي

ويضم مسلسل جولة أخيرة كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، علي صبحي، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

أيمن بهجت قمر يشيد بـ أشرف عبد الباقي

وسبق وأن أشاد السيناريست أيمن بهجت قمر بمسلسل جولة أخيرة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ويتم عرضه في الفترة الحالية على منصة امازون الرقمية، مشيرا إلى أنه يتمنى العمل مع المخرجة مريم أحمد ومرحبا بعودة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره: عمل قوي جدا  واداء مبهر ومتطور من السقا وعوده قويه للفنان الكبير اشرف عبد الباقي  بقيادة المخرجه الشاطره مريم احمدي اللي حضرت بدايتها وبجد فرحان بيها ولازم نشتغل قريب مع بعض..  الف مبروك.

شريف منير يدعم ابنة أشرف عبد الباقي

وعلى صعيد أخر، دعم الفنان شريف منير المخرجة زينة عبد الباقي ابنة الفنان أشرف عبد الباقي في أول تجربة إخراجية لها من خلال عمل سينمائي.

ونشر شريف منير صورة تجمعه بـ زينة عبد الباقي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: المخرجة الواعدة زينة عبد الباقي في أول إخراج سينمائي لها، فيلم مين يصدق، اتشرفت بوجودي في هذا الفيلم بظهور خاص، وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي