عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيفرتون يتعادل أمام توتنهام هوتسبير (2/2) في الدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام وإيفرتون
مباراة توتنهام وإيفرتون

انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وإيفرتون في افتتاح مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل ال‘يجابي بهدفين لكل فريق وكان ريتشارلسون مهاجم توتنهام نجم المباراة الأول وسجل هدفي فريقه، ولكن نجح إيفرتون أن يسجل هدف التعادل في نهاية المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون.

نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة اليوم بين توتنهام وإيفرتون بضغط قوي من جانب إيفرتون بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان الاستحواذ لصالح التوفيز ولكن كانت الفاعلية الهجومية في بداية المباراة لصالح توتنهام وسجل المهاجم البرازيلي ريتشارلسون الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من أودودجي.

وعاد فريق إيفرتون للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة وسجل جاك هاريسون هدف التعادل في الدقيقة 30 من عمر المباراة وبعد صناعة من دومينيك كالفيرت لوين.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ولم ينتهي الشوط الأول بالتعادل وقرر ريتشارلسون أن يسجل أحد أفضل أهداف الموسم في الدوري الإنجليزي، وتقدم في الدقيقة 41 بالهدف الثاني لفريق توتنهام لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جيمس ماديسون

شهد الشوط الثاني بين توتنهام وإيفرتون سيطرة كبيرة من جانب إيفرتون من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن كان هناك تماسك دفاعي كبير من جانب توتنهام من أجل الحفاظ على النتيجة والخروج بنقاط المباراة كاملة.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن فريق إيفرتون أن يسجل الهدف الثاني والتعادل عن طريق جاراد براينثويت وتنتهي المباراة بين توتنهام وإيفرتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وحصول كل فريق على نقطة واحدة في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
ريتشارلسون

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة توتنهام وإيفرتون

وصل فريق توتنهام هوتسبير للنقطة 44 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما وصل إيفرتون للنقطة 19 في المركز السابع عشر وبالتساوي مع لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وهناك العديد من المواجهات الهامة التي تقام اليوم في الدوري الإنجليزي ويلعب نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاني بجانب مباراة هامة بين بيرنلي وفولهام والعديد من المواجهات الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي