عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يتصدر.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تنطلق مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، الموافق 3 من فبراير 2024، بخوض خمس مباريات، حيث تقام مباراة إيفرتون ضد توتنهام هوتسبير في تمام الثانية والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

ويستعرض تحيا مصر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وجاء كالأتي:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول برصيد51 نقطة

مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة

آرسنال برصيد 46 نقطة

توتنهام هوتسبير برصيد 43 نقطة

أستون فيلا برصيد 43 نقطة

وست هام يونايتد برصيد 36 نقطة

مانشستر يونايتد برصيد  35 نقطة

نيوكاسل يونايتد برصيد 32 نقطة

برايتون برصيد 32 نقطة

تشيلسي برصيد 31 نقطة

وولفرهامبتون برصيد 29 نقطة

بورنموث ر26 نقطة

فولهام ر25 نقطة

كريستال بالاس برصيد 24 نقطة

برينتفورد برصيد 22 نقطة

نوتينغهام فورست برصيد  20 نقطة

لوتون تاون برصيد 19 نقطة

إيفرتون برصيد 18 نقطة

بيرنلي برصيد 12 نقطة

شيفيلد يونايتد برصيد 10 نقاط

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

فيما وبدأت احداث مباراة ليفربول وتشيلسي بضغط قوي من جانب الريدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وأضاع العديد من الكرات وسط دفاع تام من جانب فريق تشيلسي وفي الدقيقة 23 نجح ديوجو جوتا أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة وبعد صناعة من اللاعب الشاب برادلي، ويتقدم ليفربول بالهدف الأولى على تشيلسي.

ليفربول وأرسنال
ليفربول

استمر ضغط ليفربول على فريق تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح كونور برادلي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وبعد صناعة رائعة من لويس دياز، وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 44 لصالح ديوجو جوتا ولكن أهدرها دراروين نونيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط فريق ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثالث وفي المباراة ونجح دومينيك سوبوسلاي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 71 نجح كوريستوفر نكونكو أن يسجل الهدف الأول لفريق تشيلسي، مع وجود بعد الهجمات على مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وفي الدقيقة 79 نجح لويس دياز أن يسجل الهدف الرابع في المباراة لصالح ليفربول وإنهاء المباراة قبل نهايتها وفوز ليفربول على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في قمة الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي