عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تتعاون مع عصام عمر في مسلسل نص الشعب اسمه محمد

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - عصام عمر

يجمع المنتج أمير شوقي سالم النجمة غادة عبد الرازق مع النجم الشاب عصام عمر في مسلسل بعنوان نص الشعب إسمه محمد وهو من تأليف السيناريست محمد رجاء.

تفاصيل مسلسل نص الشعب اسمه محمد

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على مخرج مسلسل نص الشعب اسمه محمد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، المكون من ١٥ حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني وجاري استكمال باقي أبطاله وتحديد موعد بداية تصويره.

غادة عبد الرازق - عصام عمر

أخر أعمال محمد رجاء

محمد رجاء يعرض له الآن فيلم الرحلة ٤٠٤ مع النجمة منى زكي والمخرج هاني خليفة والنجوم محمد ممدوح ومحمد  فراج وخالد الصاوي و محمد علاء و عدد كبير من النجوم، وكانت آخر أعماله المعروضة هو مسلسل الليلة واللي فيها مع المخرج هاني خليفة والنجمة زينة.

وتدور أحداث مسلسل الليلة واللي فيها عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

مشاركة غادة عبد الرازق في رمضان 2024

وعلى صعيد آخر تواصل النجمة غادة عبد الرازق حاليا تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد صيد العقارب مع المخرج أحمد حسن ميسو والسيناريست باهر دويدار، ويخوض بطولته كلا من النجوم غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

غادة عبد الرازق

عصام عمر في مسلسل مسار اجباري

في الوقت نفسه يواصل النجم عصام عمر تصوير مسلسله مسار اجباري والذي يجمعه بالنجم احمد داش ويكتبه باهر دويدار وتخرجه نادين خان، ومن المقرر طرحه قريبا.

ومسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي