عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبدالرازق تثير سخرية الجمهور بإطلالة غريبة| صور

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق منذ قليل مجموعة صور جديدة لها وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت به بإطلالة غريبة أثارت سخرية عدد كبير من جمهورها ومتابعيها.

غادة عبدالرازق تثير الجدل بإطلالة غريبة 

وجاءت إطلالة غادة عبدالرازق التي رصدها موقع تحيا مصر على طريقة فستان قطيفة كات مفتوح فتحة كبيرة من الظهر، مع ارتداء حزام باللون البرتقالي وكبعة وحذاء بنفس اللون كما حرصت لتكون إطلالة جريئة ومليئة بالغرابة.

إطلالة غادة عبدالرازق 

ومن الناحية الجمالية تركت غادة عبدالرازق شعرها مناسبا على كتفيها دون وضع اي لمسات مكياج اطلاقا، وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة.

إطلالة غادة عبدالرازق 

غادة عبدالرازق تتصدر التريند بسبب إطلالاتها 

وكانت قد تصدرت غادة عبدالرازق محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بسبب إطلالتها الغريبة والجريئة والتي تعود بها لعمر الشباب من جديد وذلك بعد طلاقها من هيثم زانيتا، بفستان أسود غريب وزينته بقطع من الالماظ وحرصت في إطلالتها على إبراز فتحة الفستان من القدم، لتتبان اراء الجمهور بين محبي إطلالة الفنانة والساخرين منها لشدة غرابتها، مع فقد وزنها الذي أعطاها عمر اصغر من عمرها بكثير وغير من شكلها تماما.

إطلالة غادة عبدالرازق 

غادة عبد الرزاق في رمضان 2024 

وتحضر الفنانة غادة عبد الرازق في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل صيد العقارب والذي من المقرر أن يشارك به إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وكانت قد تألقت غادة عبد الرازق مؤخرا في مسلسل حدث بالفعل بحكاية تحت الحزام والتي شاركت به إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان خالد أنور، وحققت الحكاية نجاحا كبيرا في فترة عرضها متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث غادة عبد الرازق عن الحكاية، قائلة: "هو باين أنه معرفش يخرج من تحت أيد أمه، ماهي دي عقدة أوديب، هو الولد الوحيد وسيطرت على حياته كلها، وهو في الأخر استسلم الحياة النموذجية اللي هي رسمتهاله"، مشيرة إلى أن سلمى أبو ضيف وخالد أنور سبب نجاح هذا العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي