عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثة متفحمة.. القصة الكاملة للعثور على مهندس مقابر الاوتوستراد

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مريبة ومثيرة شهدتها مقابر الاوتوستراد، حيث تم العثور على جثة مهندس متفحمة وبجوارها جركن بنزين في نطاق منطقة الخليفة في القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في العثور على جثمان المهندس بمنطقة مقابر الاوتوستراد في الخليفة.

القصة الكاملة لـ واقعة مهندس مقابر الاوتوستراد

تفاصيل مثيرة وغريبة في واقعة مقابر الاوتوستراد حيث عثرت أجهزة أمن القاهرة في الخليفة على جثمان شخص متفحم في مقابر الاوتوستراد بنطاق قسم الخليفة وبجواره جركن بنزين وجهاز لاب توب وأدوية نفسية ومبلغ مالي، وشكلت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة في واقعة مقابر الاوتوستراد أن الجثة لشاب بالغ من العمر 33 عاما، مهندس مدني ويقطن القاهرة، وشرحت التحريات أن المتوفي يعاني من أزمة نفسية قبل أكثر من عام ويعالج من الأمراض النفسية وأنه أقدم على إنهاء حياته جراء إصابته بالأزمة النفسية.

التحريات تكشف مفاجآت في واقعة مقابر الاوتوستراد

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقابر الاوتوستراد حيث صرحت بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال والد المهندس المتوفي والذي قرر بتغيب نجله منذ أكثر من أسبوع وأنه يعاني من أمراض نفسية منذ أكثر من عام، وأنه كان يعالج من الأمراض النفسية بتناول الأدوية النفسية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الخليفة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان شاب متفحم في مقابر الاوتوستراد بنطاق قسم الخليفة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان مهندس مدني بالغ من العمر 33 عاما متفحمة داخل مقابر الاوتوستراد في الخليفة، وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

والد مهندس المقابر: ابني يعاني من أزمة نفسية حادة

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، في واقعة العثور على مهندس متفحم داخل مقابر الاوتوستراد بمنطقة الخليفة، أن المتوفي يعاني من أزمة نفسية حادة منذ أكثر من عام، وأنه يتناول العديد من الأدوية النفسية والتي تم العثور عليها بجوار الجثمان بالإضافة إلى جهاز اللاب توب الخاص به.

وقرر والد مهندس مقابر الاوتوستراد بعد العثور على جثمانه أن ابنه متغيب من أكثر من أسبوع، وأنه يعاني من أزمة نفسية حادة وقام بإنهاء حياته حرقا باستخدام جركن بنزين بسبب معاناته بأزمة نفسية حادة على مدار أكثر من عام، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي