عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة تار عماد وتشييع جثمانها غدًا من مسجد الشرطة

تارا عماد
تارا عماد

أعلنت الفنانة تارا عماد وفاة والدتها، وذلك اليوم السبت الموافق 3 فبراير، ومن المقرر أن تشييع جنازتها غدًا الأحد من مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

تارا عماد تعلن وفاة والدتها

وكتبت تارا عماد عبر حسابها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

تارا عماد 

 

جنازة والدة تارا عماد 

وأضافت تارا عماد في تعليقها الذي يرصده تحيا مصر: انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

الفنانة تارا عماد 

تصريحات تارا عماد 

من جانبه، قالت تارا عماد مع رامي رضوان: بتكسف جدا واتمرنت إني أبقى تمام وكويسة على المسرح بس هو مش سهل خالص يمكن أصعب حاجة إني الواحد يقدم حاجة على المسرحة”.

وتابعت تارا عماد حديثها: أنا مرة قدمت برنامج طبخ وبعد كدة وقف وعملت برنامج لبناني وكنت تايهة تمام، أنا بحاول أتفادى الحاجات اللي بتحصلي وتكسفني زي الإشادات كدة مع إني بتبسط  بيها. 

وأضافت،  تارا معناها نن العين بالتركي، النجمة اللي في السما بالهندي، بس مامتي سمتني تارا على اسم واحدة صحبتها لأن البنت كانت عجباها وهي صغيرة”، كما تحدثت عن أولى تجربتها في التجديف، قائلة: “أول مرة أعمل تجديف في نهر تارا بس زورته من سنين والماية فيه تلج كنت بموت حرفيا، وفي أغسطس النهر دا بيبقى أمان وأكتر شهر بيبقى صعب ويخوف فيه بيبقى في مايو”.

تارا عماد تتألق في العودة

وتألقت تارا عماد في مسلسل العودة من بطولة: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور قصة مسلسل العودة في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي