عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع سعر الذهب وموعد ارتفاع درجات الحرارة.. بث مباشر

مريم شمس
مريم شمس

قدمت الزميلة مريم شمس النشرة المسائية لـ تلفزيون تحيا مصر، والذي تضمن تغطية لأهم وآخر الأخبار على الصعيد المحلي 

وتناولت “شمس”، من خلال تلفويون تحيا مصر ما يلي:

تنفيذ 100 ألف وحدة سكنية بحدائق العاصمة لمحدودي الدخل

استقبل المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، المهندس أحمد إسماعيل ممثل وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل، بمدينة حدائق العاصمة

وأكد رئيس جهاز حدائق العاصمة، على المتابعة المستمرة للأعمال الجارى تنفيذها بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لإنهاء 100 ألف وحدة سكنية، تدخل ضمن خطة الدولة في بناء مليون وحدة سكنية بمصر.

السفيرة سها جندي: «المؤتمر الدولي للسياحة الصحية» سيشكل نقلة نوعية في مصر

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في المؤتمر الصحفي للإعلان عن التفاصيل النهائية لـ «المؤتمر الدولي للسياحة الصحية» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي من المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 إلى 3 مارس المقبل.

وخلال كلمتها، رحبت السفيرة سها جندي بالحضور، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر الهام سيشكل نقلة نوعية لمستقبل السياحة العلاجية في مصر، معربة عن أمنيتها للتعاون دائما لتحقيق التنمية والتطور الذي تستحقه بلدنا الحبيب والتي حباها الله بمقومات سياحية وطبيعة خلابة، أسهم في تميزها عن كافة المقاصد السياحية بالعالم، خاصة فيما يتعلق بالاستشفاء والسياحة الصحية والعلاجية.

200 جنيه تراجعا في أسعار الذهب بالأسواق

تراجع عيار الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا بالسوق المصري من 4 آلاف إلى 3800 جنيه، كما انخفضت باقي الأعيرة بقيم متقاربة.

وسجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 4342 جنيها للبيع.

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3800 جنيه.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق نحو 3257 جنيها.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 30400 جنيه.

الأرصاد تكشف عن مواعيد ارتفاع درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية موعد تحسن الطقس وارتفاع درجات الحرارة، حيث تبدأ الأحوال الجوية فى الاستقرار بدءا من الإثنين المقبل وترتفع درجات الحرارة من 2: 4 درجات مئوية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، حيث يسود طقس  بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وعلى شمال الصعيد، مائل للدفء جنوب الصعيد، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء والوادى الجديد وشمال الصعيد.

الحكم في اتهام رضا عبد العال بسبّ ثلاثي الأهلى 17 فبراير

استمعت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، اليوم السبت، إلى دفاع ثلاثي الأهلي الكابتن: ربيع ياسين، ومختار مختار، وعماد النحاس، في قضية اتهام الكابتن رضا عبد العال، بسبهم وقذفهم على شاشات التليفزيون وادعائه أنهم ينتمون إلى جماعة إرهابية.

وأصدرت المحكمة قرارها في نهاية الجلسة بحجز القضية إلى 17 فبراير الحالي، للنطق بالحكم.

كان محامي ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، قدم بلاغ للنائب العام، ضد رضا عبدالعال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليًا لفرق مصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي