عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب قطر يفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح (2/3) ويصعد لنصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة قطر وأوزبكستان
مباراة قطر وأوزبكستان

انتهت مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في آخر مواجهات ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب قطر بركلات الترجيح ⅔ وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، وكان مشعل برشم حارس منتخب قطر هو نجم المباراة الأولى وتصدى لـ 3 ركلات ترجيحية في المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في كأس أمم آسيا 2023.

نتيجة مباراة منتخب قطر واوزبكستان في كاس أمم اسيا 2023

بدأت مباراة قطر وأوبكستان بضغط قوي من جانب منتخب قطر من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح حسن الهيدوس أن يشارك في تسجيل الهدف الأول في المباراة وأخطأ حارس منتخب أوبكستان أونكير يوسوبوف أن يسجل الهدف الأول بالخطأ في مرماه، وانتهى الشوط الأول بين منتخب قطر وأوبكستان بتقدم العنابي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب قطر وأوبكستان في كاس أمم اسيا 2023

سيطر منتخب أوبكستان على مجريات الشوط الثاني كاملة بجانب وجود بعض السيطرة السلبية من جانب منتخب قطر وتعادل إيديلجون هامروبيكوف لمنتخب أوبكستان في الدقيقة 59 من عمر المباراة لتعود المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
حسن الهيدوس

وشهدت المباراة إشهار العديد من البطاقات الصفراء في نهاية المباراة وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذهاب المباراة للأشواط الإضافية.

وهدأت الأمور قليلا في شوط المباراة الإضافي الأول ولم يكن هناك أي جديد في نتيجة المباراة وانتهى الشوط بالتعادل الإيجابي من جديد دون وجود خطورة على مرمى الفريقين وذهبت المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

ركلات ترجيح مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في كأس أمم آسيا 2023

بدأ شوكوروف لاعب أوزبكستان تسجيل أول هدف من ركلة ترجيح في مرمى قطر، وسجل أكرم عفيف هدف التعادل لمنتخب قطر لتصبح النتيجة 1/1.

Image
منتخب قطر

ودخل شورماتوف لتسديد الركلة الثانية لمنتخب أوزبكستان وصتدى لها مشعل برشم بنجاح، وأهدر المعز علي ركلة الترجيح الثانية لمنتخب قطر لتستمر النتيجة بالتعادل 1/1.

وجاء دور أمارف لاعب منتخب أوزبكستان وسدد الهدف الثاني بنجاح لتصبح النتيجة 1/2، ودخل المهدي علي لاعب منتخب قطر وأهدر الكرة بطريقة غريبة ويستمر تقدم منتخب أوزبكستان 1/2.

ودخل عبدي رحماتوف وتصدى مشعل برشم للكرة ويحافظ على النتيجة، ودخل سلطان البريك لمنتخب قطر وسجل هدف التعادل وتصبح النتيجة 2/2.

وجاء دور مشاريبوف لاعب أوزبكستان وتصدى مشعل برشم لركلة الترجيح وتستمر النتيجة 2/2، وجاء دور منتخب قطر من أجل تسجيل هدف الفوز وجاء دور بيدرو مدافع منتخب قطر وسجل الهدف بنجاح وحقق منتخب قطر الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في كأس أمم آسيا بمساعدة مشعل برشم.

تابع موقع تحيا مصر علي