عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنوب أفريقيا تفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح (1/2) وتتأهل لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب جنوب أفريقيا
منتخب جنوب أفريقيا

انتهت مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في ختام مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب جنوب أفريقيا بركلات الترجيح (1/2) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكان رونوين ويليامز حارس منتخب جنوب أفريقيا نجم المباراة الأول وتصدى لـ 4 ركلات ترجيحية في المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر.

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأت مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر بمحاولات من جانب الفريقين لتسجيل الهدف الأول في المباراة وسدد منتخب جنوب أفريقيا 6 كرات على المرمى منهم كرة واحدة خطيرة بجانب 6 تسديدات لمنتخب الرأس الأخضر بدون أي خطورة وينتهي الشوط الأول بين جنوب أفريقيا والرأس الأخضر بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

سيطر منتخب الرأس الأخضر على مجريات الشوط الثاني وكانت هناك العديد من الكرات الخطيرة وسدد منتخب الرأس الأخضر 13 تسديدة في الشوط الثاني بجانب 4 تسديدات من جانب منتخب جنوب أفريقيا بدون أي تسجيل أهداف وينتهي الشوط الثاني بين جنوب أفريقيا والرأس الأخضر بالتعادل السلبي بدون أهداف وتذهب المباراة للأشواط الإضافية، وكان بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي قد غادر ملعب المباراة في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

Image
منتخب جنوب أفريقيا

وكانت هناك بعض الخطورة لمنتخب جنوب أفريقيا في الشوط الإضافي الأول ولكن دون وجود تسجيل أهداف ونفس الأمر في الشوط الثاني ولكن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وتذهب إلى ركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأ منتخب الرأس الأخضر بالتسديد وأهدر تياجو مانويل بيبي وسجل ألياس موكوانا ركلة الترجيح الأولى لتصبح النتيجة 1/0 لمنتخب جنوب أفريقيا.

وأهدر منتخب الرأس الأخضر 3 ركلات أخرى عن طريق ويلي سيميدو وبراين تيكسييرا وباتريك أندرادي، وسجل فقط ديروي دوارتي هدف الرأس الأخضر الوحيد من ركلات الترجيح.

أما منتخب جنوب أفريقيا سجل له ألياس موكوانا بجانب موتوبي مفالا وأهدر له زاخيلي ليباسا وأويري موديبا.

Image
رونوين ويليامز

موعد مباراة جنوب أفريقيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة جنوب أفريقيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس

تابع موقع تحيا مصر علي