عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وآرسنال قبل لقاء اليوم

ليفربول
ليفربول

تنطلق أحداث مباراة الفريق الاول لكرة القدم لفريق ليفربول ضد نظيره آرسنال، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة ليفربول وأرسنال في تمام السادسة والنصف مساء وتبث عبر قنوات بي إن سبورتس 1 إتش دي.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات آرسنال وليفربول قبل مواجهة اليو فى بطولة الدوري الإنجليزي وجاء كالأتي:

تاريخ مواجهات ليفربول و آرسنال

وواجه فريق آرسنال وفريق ليفربول من قبل في 177 مباراة، حقق الجانرز الفوز 57 مباراة، بينما فاز الريدز ليفربول في 69 مباراة، وحضر التعادل بينهم في 51 مباراة.

وتكمن لاعبوا فريق آرسنال تسجيل230 هدف في شباك ليفربول، بينما استقبلت شباكهم 263 هدف.

مباراة ليفربول وتشيلسي
ليفربول

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: أليكسندر زينشينكو، بن وايت، جابريل ماجاليس، ويليام ساليبا.

وفي وسط الملعب: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافريتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وتشيلسي بضغط قوي من جانب الريدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وأضاع العديد من الكرات وسط دفاع تام من جانب فريق تشيلسي وفي الدقيقة 23 نجح ديوجو جوتا أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة وبعد صناعة من اللاعب الشاب برادلي، ويتقدم ليفربول بالهدف الأولى على تشيلسي.

استمر ضغط ليفربول على فريق تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح كونور برادلي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وبعد صناعة رائعة من لويس دياز، وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 44 لصالح ديوجو جوتا ولكن أهدرها دراروين نونيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء.

محمد صلاح

لم يتعاقد منتخب مصر بالشكل الأمثل مع إصابة محمد صلاح خاصة بعدما خرج من مباراة غانا بدون أي التحام من لاعبي الخصم وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ويغيب لمدة مبارتين ثم العودة في الدور ربع النهائي حال صعود منتخب مصر، ولكن خرج منتخب مصر من الدور ثمن النهائي، بعد التعامل الغير احترافي من فريق ليفربول مع إصابة محمد صلاح وخروجه من معسكر المنتخب في أهم الأوقات.

تابع موقع تحيا مصر علي