عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2024

تحيا مصر

فاز فريق واكتسح فريق برايتون نظيره كريستال بالاس برباعية مقابل هدف، بينما انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون بالتعادل بنتيجة 4-4 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

وتقام مباراة ليفربول ضد نظيره آرسنال، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وأرسنال

تحيا مصر، يتواجد ليفربول حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي 51 نقطة بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي.

وخاض فريق ليفربول هذا الموسم 22 مباراة وحقق الفوز في 15 مواجهة وتعادل في 6 مباريات والخاسرة في مباراة واحدة أمام توتنهام وسجل الفريق 51 هدفاً وهو أقوى خط هجوم في الدوري بالتساوي مع مانشستر سيتي واستقبل 19 هدفاً وهو أقوى خط دفاع.

ليفربول

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2024

ليفربول51 نقطة

مانشستر سيتي46 نقطة

آرسنال46 نقطة

أستون فيلا46 نقطة

توتنهام 44 نقطة

وست هام يونايتد  36 نقطة

برايتون35 نقطة

مانشستر يونايتد 35 نقطة

نيوكاسل يونايتد 33 نقطة

تشيلسي، 31 نقطة.

ولفرهامبتون 29 نقطة.

فولهام 26 نقطة.

بورنموث 26 نقطة.

كريستال بالاس 24 نقطة.

برينتفورد 22 نقطة.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

استمر ضغط أرسنال في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان نقاط المباراة وتمكن لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 بعد هجمة مرتدة رائعة وبصناعة جابريل جيسوس، وتنتهي المباراة قبل الدقيقة 60 ويحصل أرسنال على 3 نقاط هامة والعودة لطريق الانتصارات بعد الإخفاقات التي حدثت في الفترة الأخيرة وقبل فترة توقف الدوري الإنجليزي، وفي الدقيقة 90 تمكن البديل جابريل مارتينيلي أن يسجل الهدف الرابع واستمر ضغط الجانرز من جديد وسجل مارتينيلي الهدف الخامس ونهاية المباراة بفوز الجانرز بخماسية نظيفة على كريستال بالاس.

وكانت مباراة الذهاب بين أرسنال وكريستال بالاس في الدور الأول كانت قد انتهت بفوز أرسنال بهدف مقابل لا شيء ويستمر تفوق الجانرز على كريستال بالاس في المواجهات المباشرة وفي ديربيات لندن في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي