عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ كاذب ورزعه في الباب..الكواليس الكاملة في حادث طبيب مستشفى المطرية

حبس
حبس

كشف تحيا مصر تفاصيل حادث الاعتداء على الطبيب محمد سامي بالرعاية المركزة في مستشفى المطرية ، على يد آحد مرافقين المرضى لحالة محجوزة في الرعاية.

الاعتداء على طبيب مستشفي المطرية 

وقال محمود عباس المستشار القانوني لـ نقابة الأطباء، لـتحيا مصر، إن الواقعة تثمثل في قيام زوجة المتهم المعتدي على الطبيب برغبتها في زيارة والدتها في العناية المركزة في مستشفى المطرية  وذلك بعد مواعيد الزيارة المحددة حيث حضرت زوجة المتهم  بعد مواعيد انتهاء الزيارة وارادت الدخول لوالدتها ، إلى أن الممرضة قالت لها: تم الانتهاء من مواعيد الزيارة وأمام رغبتها الملحة تواصلت الممرضة مع الدكتور محمد الذي تم الاعتداء عليه وتحدث معها باحترام.

وأضاف: بعد محادثة تمكنت السيدة  من اقتحام باب العناية المركزة  ولكن الممرضة منعتها إلا انها قامت بالتعدي عليها من وخلعت عنها الحجاب وتدخل طاقم التمريض لحل الموقف وانتهى الموضوع إلى هنا، ثم تدخل آحد من عائلة هذه السيدة والذي يعتبر من كبار العائلات المعروفة في المطرية وذهبوا إلى المستشفى وقدموا الاعتذار وانتهى الموضوع على كدة.

قانوني يكشف تفاصيل حادث طبيب المطرية

وتابع المستشار القانوني: على الساعة 10 مساءا حضر زوج السيدة المتهم إلى المستشفى وسال عن الدكتور محمد الذي تم الاعتداء عليه بالاسم فين الدكتور محمد سامي حتى وصل له وقاله" انت بتمنع مراتي من الزيارة وقام بزق الطبيب عدة مرات والدكتور قاله اهدي وذهب إلى القسم  ثم قام المتهم بزق المتواجدين وذهب بسرعة جنونية على الطبيب ووجه له لكمة ثم ضرب رأسه في الباب وسط محاولات من المتواجدين بفض الاشتباك.

وأردف المستشار القانوني: إلا أن المتهم  قام ماسك الدكتور ومعه 4 أشخاص يحاولون فض الاشتباك وقلبهم على الأرض مثل المصارعة اليباني ونزل الدكتور على الأسفلت برأسه و كمل عليه ضرب الناس كلها قامت ما عدا الدكتور ودخل في غيبوبة وتم نقله على الرعاية المركزة. على حد وصفه للحادث.

تجديد حبس المتهم بالاعتداء على طبيب المطرية 

وأوضح المستشار القانوني للنقابة أن الطبيب المعتدي عليه مازال تحت الملاحظة ويتحدث بالكاد، متابعا: تفاجئنا في النيابة بأن زوجة المتهم  ومعها سيدة آخرى حررت محضر كيدي (بلاغ كاذب)ضد الطبيب والممرضة وادعوا فيه كذبا أنه تم الاعتداء عليهما  بالضرب  إلا أن النيابة بعد رؤية الفيديوهات تبين بأن زوجه المتهم هى من قامت بالاعتداء على الممرضة واقتحمت باب الرعاية المركزة  وبالتالي تحول المبلغين إلى متهمين لكنها تصالحت مع الممرضة، وأمرت النيابة العامة بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي