عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة المخدرات الكبيرة.. وزارة الداخلية تسقط مالك مكتب مقاولات بالإسماعيلية

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص في الإسماعيلية لقيامه بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، إستمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.

الداخلية تضبط تاجر مخدرات في الإسماعيلية

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية مديرية أمن الإسماعيلية من إستهداف وضبط مالك مكتب مقاولات ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية بمزرعة ماشية مستأجرة بدائرة مركز شرطة أبوصوير ، وبحوزته 25 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و500 جرام لمخدر الحشيش، ومعدات التصنيع، وبمواجهته إعترف بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من الأعلاف والأسمدة الزراعية داخل مخزنين "غير مرخصَين" بالمنيا بقصد حجبها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

الداخلية تداهم مخازن أعلاف وأسمدة زراعية

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن المنيا من ضبط المسئول عن مخزنين "غير مرخصَين" بدائرة مركز شرطة ملوى لتجميعه حوالى 546,500 طن أعلاف حيوانية وأسمدة زراعية بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في تفعيل التسهيلات والإجراءات التي تقدم تيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على خدمات إدارات الجوازات واستخراج الوثائق والمستندات الشرطية، في إطار استراتيجية وسياسة وزارة الداخلية التي تهدف إلى مراعاة حقوق الإنسان، وتقديم التسهيلات إلى المواطنين.

الداخلية تواصل تقديم اجراءات التسهيل في الجوازات

حيث استكملت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، في إطار جهود التسهيل على المواطنين الراغبين في استخراج المستندات والحصول على خدمات الجوازات خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، إتخاذ الإجراءات اللازمة التي تقدم تيسيرات وتسهيلات على المواطنين المترددين على الإدارات.

وتأتي إجراءات وزارة الداخلية في إطار التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في استخراج المستندات والحصول على خدمات إدارات الجوازات المختلفة، بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، من خلال رصد كافة الحالات الإنسانية وكبار السن وذوي الاحتياجات من المترددين على الإدارات المختلفة في المحافظات.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بإدارات واقسام الجوازات المختلفة في المحافظات باستقبال العديد من الحالات الإنسانية والمرضية وكبار السن وايضا ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم، وتؤكد وزارة الداخلية على استكمال اتخاذ الاجراءات التي تقدم التسهيلات والتيسيرات على المواطنين كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

تابع موقع تحيا مصر علي