عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقية تفخر بالموسيقار هاني شنوده بعد تألقه في مسلسل حالة خاصة: عبقرية

هاني شنوده
هاني شنوده

أعربت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن فخرها بالموسيقار هاني شنوده بعد تالقه في مسلسل حالة خاصة بطولة النجمة غادة عادل والفنان طه دسوقي.

المهن الموسيقية تكشف عن رأيها في موسيقى مسلسل حالة خاصة 

وقالت المهن الموسيقية في تعليق يرصده تحيا مصر: مسلسل حاله خاصه اعاد لنا موسيقي من زمن مر عليه مايزيد عن ٣٠ عام وكان للموسيقي التصويريه عظيم الاثر في نجاح مسلسل حاله خاصه التي اثرت في وجداننا ونسمعها وكأن تم تاليفها اليوم.

الموسيقار هاني شنوده 

المهن الموسيقية تشيد بالموسيقار هاني شنوده 

وتابعت، عبقرية الاستاذ هاني شنوده تحدت الزمن  واظهرت عمق التاليف الموسيقي السابق لاوانه.. نقابة المهن الموسيقيه تفخر بمؤلفيها ومبدعيها ، وتتمني للاستاذ الفنان هاني شنوده دوام الصحه والتوفيق في كل اعماله.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة من بطولة كل من من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

مسلسل حالة خاصة 

رأي الموسيقار هاني شنوده في مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل 

وقال هاني شنودة عن العمل: المسلسل مباراة رائعة بين الممثلين، وأنا عملت حاجة شديدة الجرأة وجبت مطربة سوبرانو وحطيتها وسط الموسيقى واديت المزيكا طابع مميز.

تصريحات هاني شنوده عن مسلسل حالة خاصة 

وتابع هاني شنوده: والقائمين على المسلسل أخدوا حقوق أغاني (فرقة المصريين) وحطوها جوا المسلسل ودا أمر رائع ومكنش ليا تدخل فيه ولكنه كان بمثابة الطُعم اللي جذبني لتقديم الموسيقى التصويرية.

وأضاف هاني شنوده، أنا موسيقتي بتجهز المشاهد عشان يشوف الفيلم نفسيًا زي ما حصل في فيلم المشبوه للفنان عادل إمام وسعاد حسني، وهو ملئ بالأسئلة، وأنا بالموسيقى عملت أسئلة ورا بعضها فأنت كمشاهد تكون مستعد لمشاهدة الفيلم معنويًا قبل أن تشاهده بعيونك.

وأوضح، أنا عمري ما رفضت أي عمل يقدم لي، لأن كل فيلم أو مسلسل أقدمه يعطيني شحنة جديدة، وكل موسيقى جديدة تضيف لي خبرة زيادة.

قصة مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل 

جدير بالذكر أنه حقق مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على منصة Watch it، حيث يدور حول شخصية نديم المصاب بالتوحد والذي يطمح ليكون محامي ناجح تنفيذًا لوصية والدته. 

تابع موقع تحيا مصر علي