عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر هتفضل ولادة.. ماذا قال احمد امين عن مسلسل حالة خاصة؟

احمد امين - طه دسوقي
احمد امين - طه دسوقي

احمد امين.. حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات الأخيرة تكثيف البحث عن ماذا قال احمد امين عن مسلسل حالة خاصة؟، نظرًا لأن كلامه عن المسلسل كان مؤثرًا، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا قال احمد امين عن مسلسل حالة خاصة؟

ومع البحث تبين أن الفنان احمد امين حرص على الإشادة بمسلسل حالة خاصة الذي تم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية والمواهب الشابة التي قدمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

احمد امين - طه دسوقي

ونشر احمد امين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة طه دسوقي، وعلق عليها قائلًا: أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب و نخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كدا، بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه دسوقي في أول بطولة، وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي، وده الحقيقة الدور اللي لازم دايما نعمله أننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة، ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر، وهي مصر كدا هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام، مش هاقول لك مبروك يا حبايبي ليكم أنا هاقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة حقق نجاحًا كبيرًا فور عرض أولى حلقاته في مصر والوطن العربي كله، والكل أشاد بأداء البطل الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وكانت أحداث المسلسل تدور في عشر حلقات، حول شاب مصاب بمرض التوحد يدعى نديم أبو سريع، يمتلك قدرات ذكاء عالية وغير طبيعية يستطيع من خلالها حل عدد من القضايا الجنائية أثناء عمله كمحامي في مكتب المحامية أماني النجار، والذي يحاول كسب ثقتها.

بوستر مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، أحمد طارق، هاجر سراج، وئام مجدي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وتم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

أخر أعمال احمد امين

ويذكر أن أخر أعمال الفنان احمد امين مسلسل الصفارة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي 2023، وكان يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: احمد امين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي