عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل تفكيره في الاستقالة.. عودة مصطفى كامل لمقر نقابة الموسيقيين لإدارة عمله

مصطفى كامل
مصطفى كامل

عاد الفنان مصطفى كامل مرة أخرى لممارية عمله في نقابة الموسيقيين مرة أخرى، وذلك بعد الجدل الذي أحدثه في الفترة الماضية بالتعبير أن نيته في الاستقالة عن إدارة نقابة المهن الموسيقية بسبب ما حدث معه من إهانة وضغط شديد من قبل عدد من الأشخاص الذين أنكروا جهوده.

عودة مطصفى كامل لمقر نقابة الموسيقيين

وظهر مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين في فيديو رصده موقع تحيا مصر وسط هتافات أعضاء مجلس النقابة ومحبي مصطفى كامل والغناء له أغنية "يا مصطفى يا مصطفى انا بحبك يا مصطفى" وزغاريد وتصقيف حار من الحاضرين، الأمر الذي جعل مصطفى كامل يدخل في حالة سعادة وفرحة شديدة بسبب هذا الاستقبال الحار.

عودة مصطفى كامل لنقابة الموسيقيين 

استقالة مصطفى كامل 

ويذكر، أن الجدل أثير حول مصطفى كامل وذلك بعد إعلان نيته في الاستقالة من نقابة المهن الموسيقية وذلك في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: أشعر أنني في أشد الإحتياج إلي بيتي وأسرتي وفني وأصدقائي الذين أختارهم برغبتي وبإختياري ولست مجبوراً علي صداقتهم ولا هم مجبورين علي صداقتي ووجودي بينهم.

عودة مصطفي كامل لنقابة الموسيقيين 

وبعدها قام مصطفى كامل بتفويض الفنان حلمي عبد الباقي بمعنى نقابة المهن الموسيقية ولكن رفض الاخير ذلك وقام بعمل اجتماع عاجل لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية في جميع أنحاء المحافظات لتوجيه رسائل دعم للفنان مصطفى كامل للعدول عن موقفه في الاستقالة من نقابة المهن الموسيقية.

 حلمي عبد الباقي يكشف سبب تفكير مصطفى كامل في الاستقالة

وكان قد تحدث الموسيقار حلمي عبد الباقي عن سبب تفكير الفنان مصطفى كامل في الاستقالة، فقال: حصله زي احباط كدة اللي هو بعد ما عملت ده كله بتهاجم وبتهان وكل واحد قل أدبه هيتحاسب، ده كل الموضوع.

وتابع حديثه، قائلا: احنا كأعضاء جمعية عمومية نرفض تلويحك بالاستقالة لم ولن يستطيع أي حد في مكان مصطفى كامل يحقق الانجازات اللي حصلت لأنها لا تعد ولا تحصى، واستقالته حاجة تأذيني وتئذي مشاعرنا.

وبعدها قاموا أعضاء الجمعية العمومية بالاجتماع داخل منزل مصطفى كامل للحديث عن تفاصيل عودته مرة أخرى بعد تفكيره في الاستقالة، وشجعوه على العودة مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي