عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي عبد الباقي عن سبب استقالة مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين: حصله حالة احباط واتعرض للإهانة

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

تحدث الموسيقار حلمي عبد الباقي عن حزنه من تفكير الفنان مصطفى كامل في الاستقالة عن نقابة المهن الموسيقية وذلك بعد منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الذي ذكر به إنجازاته في النقابة وعدم قدرته على على استكمال تلك المسيرة.

حملي عبد الباقي: استقالة مصطفى كامل بتئذيني وبنرفضها تماما

وقال حلمي عبد الباقي خلال لقاءه بموقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد لرفض استقالة الفنان مصطفى كامل: احنا كأعضاء جمعية عمومية نرفض تلويحك بالاستقالة لم ولن يستطيع أي حد في مكان مصطفى كامل يحقق الانجازات اللي حصلت لأنها لا تعد ولا تحصى، واستقالته حاجة تأذيني وتئذي مشاعرنا.

مصطفى كامل 

وعن سبب استقالة مصطفى كامل: حصله زي احباط كدة اللي هو بعد ما عملت ده كله بتهاجم وبتهان وكل واحد قل أدبه هيتحاسب، ده كل الموضوع.

رسالة حلمي عبد الباقي للفنان مصطفى كامل 

وتابع حملي عبد الباقي حديثه، قائلا: برفض التفويض ده يا استاذ مصطفى كامل لأنك صديق عمري واخويا وحبيبي وعشرة عمري انا بحترمك وبقدرك وبحبك وانت معايا في كل لحظة وبشوفه عايز يراضي كل الدنيا وكل الناس، فبرفض تماما كلامك وبرفض الاستقالة.

حلمي عبد الباقي 

القصة الكاملة لاستقالة مصطفى كامل 

وجدير بالذكر، أنه بدأت القصة بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "اشعر أنني في أشد الإحتياج إلي بيتي وأسرتي وفني وأصدقائي الذين أختارهم برغبتي وبإختياري ولست مجبوراً علي صداقتهم ولا هم مجبورين علي صداقتي ووجودي بينهم"، مضيفا إلى أنه قام بتفويض الفنان حلمي عبد الباقي لاستلام مهام نقابة المهن الموسيقية بدلا منه ورفض الاخير هذا التفويض وخرج قائلا: أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره علي صفحته وهو  إسناده مهمه النقابة لي وانا بقوله لن ولم أستطيع أن اقبل بتلك المهمة الثقيلة لانك حققت مالم يستطيع  أي انسان علي مدار سنوات وسنوات، وكذلك لن يستطيع أي انسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته انت بجهدك وعرقك وتفانيك في خدمه كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج الي صفحات كي نحصر تلك الإنجازات. 

ومنذ قليل قام حملي عبد الباقي وأعضاء نقابة المهن الموسيقية بعمل اجتماع للاعراب عن رفضهم التام لاستقالة مصطفى كامل من نقابة المهن الموسيقية دون تعليق من الاخير حتى وقتنا هذا، وينتظر العديد في الساعات المقبلة رد نقيب الموسيقيين على هذه المطالبات والهتافات.

تابع موقع تحيا مصر علي