عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برميل كلمة السر.. القصة الكاملة لوفاة طفلة ههيا في الشرقية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية في واقعة مصرع طفلة ههيا بمحافظة الشرقية، حيث لفظت طفلة في العقد الأول من العمر أنفاسها الأخيرة إثر سقوط برميل على جسدها في قرية العلاقمة بنطاق مركز ههيا بمحافظة الشرقية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في مصرع طفلة ههيا.

تفاصيل وفاة طفلة ههيا

قصة طفلة ههيا وقعت أحداثها في ساعات متأخرة من أمس السبت، حيث سقط برميل على بطن الطفلة أثناء تواجدها بالقرب منه، مما نتج عنه مصرعها في الحال، وتبين أن الطفلة الصغيرة تدعى منة محمد بالغة من العمر 9 سنوات، ومقيمة قرية العلاقمة التابعة لمركز شرطة ههيا في الشرقية، حيث توفيت جراء تأثرها بإصابتها أثر سقوط البرميل عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي، باستقبال طفلة تدعى منة محمد جثة هامدة بإدعاء إصابة بسقوط برميل عليها، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات وأسباب وقوع الحادث.

التحريات تكشف لغز وفاة طفلة ههيا

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات في واقعة طفلة ههيا، استقبال المستشفى جثمان طفلة بالغة من العمر 9 سنوات تدعى منة محمد ترتدي كامل ملابسها ومقيمة قرية العلاقمة التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا في الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في واقعة مصرع طفلة ههيا أن الصغيرة كانت تلهو بالقرب من منزلها واثناء ذلك سقط على بطنها برميل كبير مما نتج عنه وفاتها في الحال وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة، وأخطرت المستشفى الشرطة التي حضرت وتم إخطار النيابة العامة في الشرقية بالواقعة.

النيابة تحقق في وفاة طفلة ههيا بالشرقية

بالعرض على النيابة العامة في الشرقية، قامت بالتصريح بدفن جثمان طفلة ههيا عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكذلك الاستماع لأقوال أسرة طفلة ههيا المتوفية حول الحادث وسبب تواجدها في مسرح الحادث.

حيث كشفت التحقيقات الأولية في الحادث، أن طفلة ههيا كانت تلهو في القرية وسقط على بطنها برميل حديد مما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها في الحال، وقام الأهالي بنقلها إلى مستشفى ههيا المركزي في محاولة لإنقاذها إلا أنها باءت بالفشل وتوفيت الطفلة الصغيرة جراء ذلك، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي