عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| وولفرهامبتون يفوز على تشيلسي برباعية ومانشستر يونايتد يفوز على وست هام بثلاثية

وولفرهامبتون
وولفرهامبتون

أسدل الستار على مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي مع انتظار قمة ليفربول وأرسنال والتي تنطلق بعد قليل، وحقق وولفرهامبتون فوز كبير على تشيلسي داخل ملعب ستامفورد بريدج باربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل ماثيوس كونها هاتريك لفريقه ويستمر في التألق، وفي مباراة آخرى نجح مانشستر يونايتد أن يفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتعادل بورنموث أمام نوتينجهام فورست بهدف لكل فريق، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً كبيراً على تشيلسي في ستامفورد بريدج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكان ماثيوس كونها هو نجم المباراة الأول وسجل 3 أهداف هاتريك لفريق وولفرهامبتون وساهم في تحقيق الفوز، وبذلك يفوز وولفرهامبتون على تشيلسي في مباراة الذهاب والإياب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة قوية من جانب تشيلسي لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 19 تمكن كول بالمير أن يسجل الهدف الأول في المباراة ورد ماثيوس كونها سريعا لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 22 لتصبح النتيجة 1/1 وقبل نهاية الشوط الأول سجل أكسيل ديساسي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه لصالح وولفرهامبتون لينتهي الشوك الأول بتقدم وولفرهامبتون لعى شتيلسي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني مع محاولات تشيلسي للعودة من جديد للمباراة تمكن وولفرهامبتون أن يسجل الهدف الثالث عن طريق المتألق ماثيوس كونها، وفي الدقيقة 82 حصل وولفرهامبتون على ركلة جزاء سجلها ماثيوس كونها بنجاح لتصبح النتيجة 4/1.

حاول تشيلسي تقليص الفارق قبل نهاية المباراة وتمكن تياجو سيلفا أن يسجل الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 86 ولكنه لم يكن كافيا، ووصل وولفرهامبتون للنقطة 32 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهبط تشيلسي للمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، ويستمر الفريق في تحقيق النتائج المميزة في الفترة الأخيرة ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، واستمر تألق راسموس هويلاند مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة وسجل الهدف الأول في مباراة اليوم في الدقيقة 23 بعد صناعة من كاسيميرو، وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني استمر مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الثاني ونجح أليخاندرو جارناتشو أن يسجل الهدف في الدقيقة 49 واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 84 وسجل وقتها جارناتشو الهدف الثاني له والثالث لفريق ويفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على وست هام يونايتد ويعوض الفريق نتيجة مباراة الذهاب، ووصل مانشستر يونايتد للنقطة 38 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر وست هام يونايتد عند النقطة 36 في المركز السابع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أليخاندرو جارناتشو

نتيجة مباراة بورنموث ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة بورنموث ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وبدأ جاستين كلويفرت بالتسجيل لفريق بورنموث في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وتعادل كالوم هودسون أودوي هدف التعادل لفريق نوتينجهام في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، واستمر التعادل طوال أحداث الشوط الثاني المليئ بالبطاقات وحصل فيليب بيلينج لاعب بورنموث على الطرد المباشر في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

بهذا التعادل وصل بورنموث للنقطة 27 في المركز الثاني عشر بينما وصل نوتينجهام فورست للنقطة 21 في المركز السادس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي