عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريد جيليت حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الأسترالي جاريد جيليت لإدارة مباراة فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد على ستاد برنتفورد بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الإثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي، نيل ديفيز حكم مساعد أول، ودارين كان حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد ستيوارت أتويل حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي الإنجليزي بول تيرني ويُساعده مواطنه كان هاتز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأسترالي جيليت أول حكم أجنبي في البريمييرليج | الشرق للأخبار
جاريد جيليت 

قائمة مانشستر سيتي

ويدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني بدون غيابات بعد عودة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق السماوي حيث جاءت القائمة كالآتي :

في حراسة المرمى : إيدرسون مواريس – ستيفن أورتيجا – سكوت كارسون.

في خط الدفاع : كايل ووكر – ريكو لويس - مانويل أكانجي – روبن دياز – جون ستونز – ناثان أكي – جوسكو جفارديول – سيرجيو جوميز.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – كيفن دي بروين – بيرناردو سيلفا – ماتيو كوفاسيتش – ماتيوس نونيز – أوسكار بوب – فيل فودين – جاك جريليش – جيرمي دوكو.

في خط الهجوم : إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز.

مانشسترسيتي

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و  برينتفورد

لعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق برينتفورد 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق كلا الفريقين الفوز في مباراتين، ويُعد فيل فودين جناح فريق مانشستر سيتي هو هداف المواجهات بين الفريقين برصيد هدفيين بالتساوي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 46 نقطة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تأجلت مباراة الدور الأول بين الفريقين بسبب مشاركة فريق مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي والتي أُنتهت بفوز فريق مانشستر سيتي للقب كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي