عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ضجة تنبؤات ليلى عبد اللطيف مع ياسمين عبد العزيز وريهام سعيد.. حكايات ومغامرات نجوم الزمن الجميل مع قراء الطالع

عمر الشريف وأسمهان
عمر الشريف وأسمهان

شهد بداية العام الجديد 2024، جدل كبير على الساحة الفنية والإعلامية، وذلك بعد تحقق تنبؤات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف الخاصة ببعض المشاهير، وأبرزهم: النجمة ياسمين عبد العزيز والإعلامية المصرية ريهام سعيد، حيث أنها توقعت طلاق ياسمين من الفنان أحمد العوضي وهو ما وقع بعد أسابيع قليلة، كما أنها أكدت على حدوث مشاكل كبيرة لأطباء تجميل وبالفعل خرجت ريهام سعيد لمهاجة طبيب لبناني بعد تشوه وجهها.

الإعلامية ريهام سعيد 

أسمهان

ولكن الأمر ليس بجديد، فنجوم الزمن الجميل لديهم قصص وحكايات صادمة مع قراء الطالع يرصدها تحيا مصر ، وعلى رأسهم الفنانة أسمهان شقيقة النجم الراحل فريد الأطرش، ففي إحدى المرات ذهبت أسمهات لتقرأ الطالع عند عرافة والتي أخبرتها بطريقة موتها ووصفتها لها بأنها ستموت غارقة في حادث سيارة، وذكرت لها أنها ستفقد اثنين من أبنائها، وبالفعل فقدتهما ولم تبق سوى ابنتها الوحيدة كاميليا، وقررت اسمهان السفر إلى رأس البر لتغيير جو مع صديقتها للخروج من حالة الاكتئاب التي عانت منها لفترات طويلة، وأثناء الطريق اهتزت السيارة وفتح السائق الباب وقفز، واندفعت السيارة إلى الترعة، بينما اختفى السائق الناجي الوحيد من الحادث.

عمر الشريف

وكشف الفنان عمر الشريف، أنه ذهب إلى عرافة يونانية ذاع صيتها في الإسكندرية عام 1944 كنوع من التغيير، وتنبأت بأنه لن يعيش في مصر وسيلمع ويتألق في حياته، ويكسب أموالاً كثيرة، بالإضافة إلى العندليب عبدالحليم حافظ حيث تناقلت بعض المواقع أن عرافة أكدت له أنه سيحقق شهرة كبيرة في عالم الفن، وهو ما تحقق، ويُقال إن العرافة قالت له ذات مرة إنه سيمرض بداء سيقضي عليه.

نجيب الريحاني

هذا وروى نجيب الريحاني في مذكراته عن قصة العرافة، التي لجأ إليها للإطلاع على مستقبله مشيرًا إلى أنها أذهلته بالكثير عن ماضية ومستقبله، ووضعته موضع الدهشة، واستهل الريحاني الحكاية بأن العرافة سردت له أشياء حدثت معه في الماضي كما ولو كانت معه، الأمر الذي جعله يفقد اتزانه فقال: «حقًا لقد خبلت عقلي بما ألقت إلي من تاريخ حياتي الماضية.. وتركتني ذاهلًا أفكر كيف يمكن لأمرئ مهما بلغ علمه أن يقف على مثل هذه التفاصيل المدهشة الدقيقة؟!».

وأوضح الريحاني أن حديث العرافة لم يتوقف فقط عند مجرد الماضي، لكنها تنبأت له بالمستقبل، حيث أكدت له أن سيجني الكثير من المال ويتبدل حاله من الفقر والغناء ومن ثم يعود مرة أخرى فقيرًا وتارة غنيًا ويستمر الأمر هكذا.

وأخذ الريحاني يفكر في كيف سيصبح غنيًا؟ وبدأ يرجع لأصول العائلة ليعلم إذا كان مصدر الغناء هو الوراثة من أحد أقاربه على سبيل المثال، وأوضح أن السيدة أباحت له بتفاصيل وقعت في حياته الخاصة كما هي.

وعن سر عدم اقتنائه سيارة، نسب الريحاني السبب إلى العرافة أيضًا، حيث أنها تنبأت له بأنه سيصدم في حادث سير ورغم أنها أكدت أن لن يصيبه مكروه لكنه خشي الأمر وامتنع عن شراء سيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي