عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحديث عن تحويل 20% من راتب محمد صلاح.. كم تقدر هذه النسبة بالدولار؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الحديث في الساعات الأخيرة عن حقيقة تحويل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مسبة 20% من راتبه للمساهمة في توفير الدولار في الفترة القادمة، وجاء ذلك بطلب من عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، والذي تحدث عن إلزام محمد صلاح بدفع 20% من راتبة الشهري إلى مصر وأن هذا الأمر يكون على جميع المصريين بالخارج، ويرصد موقع تحيا مصر نسبة الـ 20% من راتب محمد صلاح في العام الواحد وفي الشهر أيضا.

ما هو راتب محمد صلاح السنوي مع ليفربول؟

يحصل محمد صلاح على راتب سنوي مع نادي ليفربول الإنجليزي يصل لـ 25 مليون دولار وهو ثالث أكثر لاعب أجراً في الدوري الإنجليزي بعد إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين.

وفي حال تم تحويل مبلغ 20% من راتب محمد صلاح إلى مصر سيصل الرقم إلى 6 مليون دولار تقريبا في العام الواحد.

ليفربول
ليفربول

راتب محمد صلاح الشهري مع ليفربول

يحصل محمد صلاح على 400 ألف دولار مع ليفربول الإنجليزي في الأسبوع، ويصل الرقم إلى 1.6 مليون دولار في الشهر الواحدة، ونسبة الـ 20 % في الشهر الواحد تصل إلى 300 ألف دولار تقريبا.

هل ينتقل محمد صلاح لدوري روشن السعودي؟

وكانت هناك مفاوضات قوية من جانب فريق اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي وفي حال رحيل محمد صلاح للسعودية في الصيف المقبل سيحصل الملك المصري على راتب أكبر ما يحصل عليه حاليا مع ليفربول ومن الممكن أن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريق اتحاد جدة.

رامي عباس ومحمد صلاح
محمد صلاح ورامي عباس

ولكن هناك مفاوضات قوية حاليا من جانب فريق الهلال للتعاقد مع محمد صلاح في الفترة القادمة، وهناك اتجاه قوي للتعاقد مع محمد صلاح في نهاية الموسم خاصة مع رحيل يورجن كلوب مدرب الفريق بنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يحسم محمد صلاح موقفه من التواجد مع ليفربول أو الرحيل للسعودية في نهاية الموسم الحالي ومن الممكن أن يوافق على عرض نادي الهلال أو الاستمرار في أوروبا

تابع موقع تحيا مصر علي