عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كن نفسك ماتكونش زي ما أي حد عاوز».. محمد صلاح يرد على منتقديه بعد خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

رد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، على الانتقادات التي تعرض لها  ، وذلك بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بدور الـ16، بالإضافة لتعرض لإصابة بمباراة غانا وعودته لليفربول، مما أدي لهجوم الجماهير عليه.

ويستعرض تحيا مصر، رد محمد صلاح نجم ليفربول على الانتقادات التي تعرض لها وجاء كالأتي:

محمد صلاح نشر مقتطفات من كتاب يقرأه عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" كن نفسك.. وماتكونش زي ما أي حد عاوز.. ماتسجنش نفسك فى آراء الآخرين.. وماتفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 37 وللي عاوزك39، واللي عاوزك 43.. ماتسمحش لأي حد يشوف فيك نفسك، ويحاول يحقق من خلالك أحلامه الشخصية.. ماتوافقش إن أي حد يشوفك امتداد ليه، أو مشروعه الاستثماري الخاص.. ماتسمحش لأي حد يقبلك بشروط، أو يحبك بشروط، أو يترمك بشروط.. إنت نفسك.. نفسك وبس".

No description available.
محمد صلاح على إنستجرام

ليفربول ويورجن كلوب

فيما وكان لم يحترم نادي ليفربول الإنجليزي مكانه منتخب مصر الكبيرة، وأعلن يورجن كلوب مدرب الفريق عودة محمد صلاح إلى صفوف الفريق من أجل التأهيل والعودة إلى منتخب مصر حال الصعود للمباراة النهائي في كأس أمم أفريقيا، وحدث هجوم كبير على المدرب الألماني بإعلانه عودة محمد صلاح قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، ليخرج بعد ذلك ويقدم اعتذاره على ما حدث.

محمد صلاح
محمد صلاح

رحيل يورجن كلوب عن ليفربول الإنجليزي

وأعلن يورجن كلوب يوم الجمعة الماضي عن رحيله عن ليفربول بعد رحلة استمرت نحو 8 سنوات مع الفريق حقق فيها العديد من البطولات وعاد الفريق معه لمنصات التتويج والمنافسة على الألقاب وتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين وأكد كلوب بأنه يرى بأن الفريق يحتاج للتعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة.

موقف محمد صلاح مع ليفربول

ومن الممكن أن يتأثر محمد صلاح نجم ليفربول برحيل يورجن كلوب خاصة أنه كان سببا في التعاقد مع الجناح المصري وتألق معه كثيراً وفي نفس التوقيت من الممكن أن يوافق محمد صلاح على العروض السعودية المقدمة له والرحيل في نهاية الموسم الحالي، وحتى الان لم يتم معرفة موقف محمد صلاح إلا بنهاية الموسم الحالي مع ليفربول.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بجانب المنافسة في جميع البطولات ويأمل يورجن كلوب في تحقيق الفريق لكل البطولات الممكنة ليكون خير ختام له مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي