عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أصول أوروبية.. معلومات صادمة عن والدة تارا عماد بعد وفاتها

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

تعيش الفنانة الشابة تارا عماد حالة من الحزن بعد وفاة والدتها، أمس السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، ومنذ إعلان وفاة تارا عماد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تصدر اسمها مؤشرات البحث على محركات البحث المختلفة، نظرًا لحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي على معرفة معلومات أكثر عن والدة تارا عماد بعد وفاتها، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد

  • والدة تارا عماد من أصول أوروبية ودفنت في مقابر العائلة بمصر
  • جاءت إلى مصر من 32 عاما بعد اندلاع حرب في بلدها
  • عملت في مصر وقابلت والد تارا عماد ونشأت بينهما قصة حب وتزوجا
  • كان لها الفضل في دخول تارا عماد إلى مجال التمثيل، فهي بدأت الظهور في الإعلانات وهي في عمر الأربع سنوات، كما عملت تارا عماد في مجال الأزياء وهي في عمر الـ 14 عام
تارا عماد ووالدتها

وفاة والدة تارا عماد

وسبق وأن أعلنت الفنانة تارا عماد وفاة والدتها، وذلك أمس السبت الموافق 3 فبراير، ومن المقرر أن تشييع جنازتها الأحد من مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وكتبت تارا عماد عبر حسابها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وتابعت: انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

أخر أعمال تارا عماد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تارا عماد فيلم أخي فوق الشجرة الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية سنة 2021، وكانت تدور أحداثها حول في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي