عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاثنين| أول ظهور إعلامي لليلى أحمد زاهر وهشام ماجد بعد الخطوبة وذكري ميلاد فاروق الفيشاوي

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم الاثنين

ينشغل الجمهور بمعرفة أبرز اخبار الفن اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، حيث من المقرر أن يشهد العديد من الأحداث الفنية الهامة، وفي ذلك التقرير تريد ابرز اخبار الفن اليوم الاثنين.

اخبار الفن اليوم الاثنين

ورصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الاثنين والأحداث الفنية التي ستصبيب الفنانين، لعل أبرزهم خلال الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام ماجد ضيوف على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وهذا يعد  الظهور الإعلامي الأول لهم بعد إعلان خطوبتهما، ومن المقرر أن يتحدث الثنائي عن قصة حبهم لبعضهم، فضلا عن الأغنية الأخيرة التي قدموها سويا وتعرضت لحملة هجوم وانتقادات وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ومن المقرر أن تعرض حلقة ليلى أحمد زاهر وهشام ماجد مع إسعاد يونس في مساء اليوم الاثنين بتمام الساعة الحادية عشر على شاشة قناة dmc.

حفل عشاء لأسرة مسلسل رانيا يوسف الجديد 

ومن بين اخبار الفن اليوم الاثنين أيضا هو إقامة حفل عشاء لأسرة مسلسل جريمة منتصف الليل الذي تخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف بحضور كلا من النجوم أحمد عبد العزيز،  صلاح عبدالله،  محمد عز، حسني شتا، ملك قورة، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، محمد مهران، عفاف شعيب، وأحمد جمال سعيد ، محمد سليمان ، احمد منير ، كريم عبد الغني، نهال اليمني ، محمد فاروق شيبه، وعدد آخر من النجوم وذلك بعد تغيير اسمه من دماء العذاري وتجسد رانيا يوسف خلال أحداث العمل دور راقصة تدعى زيزي.

مسلسل رانيا يوسف الجديد 

ذكرى ميلاد فارق الفيشاوي 

يحل اليوم الاثنين ذكرى ميلاد الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1952، والذي قدم إرثا كبيرا من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية المتنوعة، وورث أيضا موهبته الكبيرة لابنه الفنان أحمد الفيشاوي والذي يحاول أن يأخذ مسيرة فنية أخرى مختلفة تماما عن مسيرة والده وما قدمه بها، ولكن يشبه الثنائي بعضهم في علاقتهم النسائية المتعددة وحبهم للجنس الآخر.

فاروق الفيشاوي 

تطورات الحالة الصحية للفنان علاء مرسي 

من المقرر خروج الفنان علاء مرسي من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى ومن ثم خضع الى عملية جراحية وهي منظار في القولون، وخرج وطمأن الجمهور على حالته الصحية في فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: انا زي الفل الحمدلله وهخرج من المستشفى قريب.

تابع موقع تحيا مصر علي