عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأحد| تشييع جنازة والدة تارا عماد عقب صلاة الظهر.. ظافر العابدين ضيف راديو انرجي.. وإذاعة أغاني شادية لمدة نصف ساعة

ظافر العابدين وتارا
ظافر العابدين وتارا عماد

اخبار الفن اليوم الأحد 4 فبراير.. تشهد الساحة الفنية بمصر عدة أحداث مهمة خلال الساعات المقبلة، حيث أنه من المقرر أن يدلي الفنان المتألق ظافر العابدين بتصريحات جديدة كما أنه ستشيع جنازة والدة فنانة مميزة، وغيرها من الأنباء التي ستصبح حديث السوشيال ميديا.

ظافر العابدين ضيف راديو إنرجي

تستضيف محطة راديو إنرجي ٩٢.١ اليوم الأحد الفنان ظافر العابدين للحديث عن مشواره الفني وحياته الشخصية بعد تألقه في فيلم أنف وثلاث عيون، وذلك مع وائل منصور ومنة عامر من الساعة 4 ل 6 مساءً، وهو ما يرصده تحيا مصر

ظافر العابدين 

يعد فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة صبا مبارك والفنان ظافر العابدين والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة جيهان شماشرجي، فضلا عن الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف في العمل، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وهو إعادة لتقديم النسخة الأصلية الذي خاض بطولتها الفنان محمود ياسين وتدور أحداثه حول طبيب ذو علاقة طيبة بعدد من النساء ولكن تتغير احواله عندما يقع في حب فتاة تصغره باكثر من 20 عام ومن هنا تبدأ صراعاته النفسية في تخطي تلك الأزمة، وذلك في إطار درامي تشويقي مؤثر.

تشييع جنازة والدة تارا عماد من مسجد الشرطة

تُشيع جنازة والدة الفنانة تارا عماد من مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر في الشيخ زايد، وذلك بعد وفاتها أمس السبت الموافق 3 فبراير.

تارا عماد ووالدتها

وقالت تارا عماد عبر حسابها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وأضافت تارا عماد، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

وكانت آخر أعمال تارا عماد مسلسل العودة من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومسلسل العودة يدور في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

إذاعة أغاني شادية

وينتظر مستمعي إذاعة الأغانى، باقة مميزة للفنانة شادية، وذلك لمدة نصف ساعة في تمام الساعة الحادية عشر ظهرً، ومنها أحب الوشوشة، أول لقانا كان هنا، ياللي أنت قلبك، سكر سكر، سحر عنيك، خدني معاك، بقى دي مواعيد.

شادية 

وتقول كلمات أغنية وحياه عنيك:

و حياه عينيك و فداها عينيه .. انا بحبك قد عينيا
لا قد روحى .. لا لا شويه .. طب قد عمرى .. بردو شويه
حيرتنى .. توهتنى .. غلبتنى و ياك كده ليه .. نستنى كنت هقولك ايه آه
و حياه عينيك و فداها عينيه .. انا بحبك قد عينيا
و لا حد قبلك .. فات على قلبى .. و لا حد بعدك يملا عينيه يا عنيه

كنت بخاف من حبك من ظلمك لحبايبك .. لكن غصبن عنى قلبى عملها و حبك
ما اقدرش ما احبكش و حياتك ما اقدرش
ما اقدرش ما احبكش و حياتك ما اقدرش
ما اقدرش ما احبكش و حياتك ما اقدرش
فى ايديك قوه تهد جبال .. فى ايديك قوه
و عليك صبر وطولة بال .. و عينيك حلوه

ما اقدرش ما احبكش و حياتك ما اقدرش

عايز تخاصمنى خاصمنى .. بس اوعه تبعد عنى
عايز تصالحنى تعالى .. قبل الشوق ما يجننى
عارفه انك طيب .. هتجينى قريب .. و لا هتندهلى و اقولك طيب .. يا عنيه

تابع موقع تحيا مصر علي