عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في المعز.. التفاف الجمهور حول أحمد العوضي أثناء تصوير مسلسله الجديد

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي الجمهور والمتابعين مقطع فيديو جديد له رفقة جمهوره، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

التفاف الجمهور حول أحمد العوضي

وظهر أحمد العوضي في مقطع الفيديو الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، ومن حوله التفاف شديد من الجمهور أثناء تواجده في منطقة المعز لتصوير مسلسله الجديد، وعلق أحمد العوضي على مقطع الفيديو قائلًا: "أحلى استقبال من اخواتي في شارع المعز أثناء تصوير المسلسل، إن شاء الله مسلسل قوي على اد حبكم".

أحمد العوضي

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أحمد العوضي الجديد يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة شركة سينرجى.

التفاف الجمهور حول أحمد العوضي

وينتمي مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي إلى نوعية الدراما الشعبية وتدور احداثه في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

ويعد مسلسل أحمد العوضي الجديد هو أول بطولة مطلقة له علي شاشة الدراما، كما يشهد  المسلسل انفصاله فنيا عن طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي يروي كواليس زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد العوضي عن كواليس زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وقال أحمد العوضي: رغم إننا متطلقين لما ياسمين سمعت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم.

تابع موقع تحيا مصر علي