عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنصف: سأخوض معايشة في إنجلترا وزيزو ضحى بأموال كثيرة من أجل الزمالك

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

قال محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمي بنادي الزمالك، إنه خلال الفترة القادمة سيقوم بعمل معايشة في نادي الأرسنال او ليفربول الإنجليزيان.

وأضاف عبد المنصف خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق، إنه يوجد تواصل مع محمد صلاح ومحمد النني لترتيب عمل معايشة له في أرسنال أو ليفربول، مؤكدا إنهم سيقومان بمساعدته في ذلك.

وأكد عبد المنصف أن أحمد مصطفى زيزو ضحى بأموال كثيرة من أجل نادي الزمالك، وغنه مازال مستمر حتى الأن في صفوف الفريق، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها خلال الفترة الماضية.
وتمني محمد عبد المنصف عودة محمود جنش مرة أخرى لصفوف الزمالك وإنهاء مشواره الكروي داخل صفوف النادي.

تصريحات حسين لبيب في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك 

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة سعى للإجتهاد قدر المستطاع من أجل تصحيح مسار فريق كرة القدم من أجل الوفاء بالوعود التي قطعها على نفسه لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

تصريحات حسين لبيب في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل اجتهد في ملف الصفقات وكنا مثل كتيبة الكوماندوز، وحققنا أكثر ما كنا نريده".

وتابع: "اجتهدنا قدر المستطاع من أجل جماهير الزمالك العظيمة، الجماهير كانت تأمل في حسم 3 أو 4 صفقات، ولكننا نجحنا في ضم أكثر من ذلك بضم عناصر مميزة بعد رفع إيقاف القيد عن النادي".

وأضاف: "البعض كان يتحدث عن تأخر نادي الزمالك في حسم بعض الملفات، لكننا نسير وفق خطة محددة نفكر بها ويجب أن تقتنع جماهير الزمالك بذلك الأمر لأنه يكون في مصلحة النادي واسعاد جماهيره".

وعن التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك، أكد الكابتن حسين لبيب أن جوميز سيكون علامة من علامات المدربين في تاريخ نادي الزمالك".

بنود الجونة لإتمام صفقة انتقال أحمد حسام لنادي الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع أحمد حسام مدافع نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم مقابل 3 مليون جنيه سيحصل عليهم نادي الجونة مقابل إتمام الصفقة.

ووضعت إدارة نادي الزمالك بعض البنود التي تزيد من قيمة انتقال احمد حسام مدافع الجونة للفارس الأبيض، وهي أن نادي الجونة سيحصل على 2 مليون جنيه كحوافز إضافية في حال تتويج اللاعب مع نادي الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر.

كما وضعت إدارة نادي الزمالك بند أحقية شراء أحمد حسام من نادي الجونة بعد نهاية الموسم وانتهاء فترة إعارة اللاعب مقابل 7 مليون جنيه، بالإضافة إلى تمسك الفريق الساحلي بالحصول على مليون جنيه من الزمالك مستحقات متأخرة من انتقال نور السيد للزمالك منذ عام 2012. 

تابع موقع تحيا مصر علي