عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك لمدة 4 أسابيع بعد إصابته مع المنتخب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي اليوم الأحد، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتوح يغيب عن الزمالك لمدة 4 شهور 

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وأشار إلى أن فترة العلاج تصل لمدة 4 أسابيع.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم على فترتين بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية 

تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية خلال مواجهة المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، حيث خسر الفراعنة بركلات الترجيح والتي انتهت لصالح المنتخب الكونغولي بنتيجة 8-7. 

وكان أحمد فتوح قد شارك أساسيًا أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، قبل أن يشعر بالإصابة بثقل في العضلة الخلفية ليخرج اللاعب ويحل محله محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز. 

وحصل محمد حمدي على بطاقة حمراء في مباراة مصر والكونغو بعد حصوله على إنذارين متتاليين ليخرج من المواجهة المصيرية. 

ولم يشارك أحمد فتوح في مباراة مصر الافتتاحية أمام منتخب موزمبيق، ولم يشارك أيضًا أمام منتخب غانا، بل شارك في مواجهة الرأس الأخضر بشكل أساسي وأمام الكونغو الديمقراطية بشكل أساسي قبل أن يغادر بسبب الإصابة التي تعرض ليها قبل انطلاق بداية الشوط الثاني من المواجهة. 

تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش في تدريبات الزمالك

يعيش محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك فترة صعبة في الوقت الحالي وذلك بعد خروجه من تدريبات نادي الزمالك الأخيرة على نقالة وذهابه إلى المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي ستكون ضربة قوية للاعب ولنادي الزمالك حال تفاقمها، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش في تدريبات نادي الزمالك.

وخرج محمود حمدي الونش من تدريبات نادي الزمالك أمس وتواجد في المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة، وهناك تخوف كبير بشأن إصابة اللاعب بالرباط الصليبي، خاصة في حال حدوثها ستكون الإصابة الثالثة له على التوالي في الرباط الصليبي، والتي ستهدد اللاعب في الاستمرار داخل ملاعب كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي