عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: جوميز سيكون علامة من علامات نادي الزمالك.. وحققنا ما نريده

حسين لبيب وهاني شكري
حسين لبيب وهاني شكري

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة سعى للإجتهاد قدر المستطاع من أجل تصحيح مسار فريق كرة القدم من أجل الوفاء بالوعود التي قطعها على نفسه لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

تصريحات حسين لبيب في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل اجتهد في ملف الصفقات وكنا مثل كتيبة الكوماندوز، وحققنا أكثر ما كنا نريده".

وتابع: "اجتهدنا قدر المستطاع من أجل جماهير الزمالك العظيمة، الجماهير كانت تأمل في حسم 3 أو 4 صفقات، ولكننا نجحنا في ضم أكثر من ذلك بضم عناصر مميزة بعد رفع إيقاف القيد عن النادي".

وأضاف: "البعض كان يتحدث عن تأخر نادي الزمالك في حسم بعض الملفات، لكننا نسير وفق خطة محددة نفكر بها ويجب أن تقتنع جماهير الزمالك بذلك الأمر لأنه يكون في مصلحة النادي واسعاد جماهيره".

وعن التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك، أكد الكابتن حسين لبيب أن جوميز سيكون علامة من علامات المدربين في تاريخ نادي الزمالك".

بنود الجونة لإتمام صفقة انتقال أحمد حسام لنادي الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع أحمد حسام مدافع نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم مقابل 3 مليون جنيه سيحصل عليهم نادي الجونة مقابل إتمام الصفقة.

ووضعت إدارة نادي الزمالك بعض البنود التي تزيد من قيمة انتقال احمد حسام مدافع الجونة للفارس الأبيض، وهي أن نادي الجونة سيحصل على 2 مليون جنيه كحوافز إضافية في حال تتويج اللاعب مع نادي الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر.

كما وضعت إدارة نادي الزمالك بند أحقية شراء أحمد حسام من نادي الجونة بعد نهاية الموسم وانتهاء فترة إعارة اللاعب مقابل 7 مليون جنيه، بالإضافة إلى تمسك الفريق الساحلي بالحصول على مليون جنيه من الزمالك مستحقات متأخرة من انتقال نور السيد للزمالك منذ عام 2012. 

صفقات جديدة لنادي الزمالك قبل غلق القيد 

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة أو صفقتين آخرين وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية حيث يحق للفارس الأبيض قيد أي لاعب جديد حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فتح القيد مرة أخرى بعد دفع المديونات المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى بعض المديونات الخاصة بإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا لاعبي الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع أكثر من 10 صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، وزياد طارق من نادي إنبي، محمد عاطف من نادي طنطا، وناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر والأوغندي ترافيس موتيابا بالإضافة إلى أحمد حمدي صفقة انتقال حر ومحمد شحاتة من طلائع الجيش. 

تابع موقع تحيا مصر علي