عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجراء جديد من الزمالك بشأن إصابة الونش

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

يجري محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، أشعة جديدة، اليوم الاثنين لتحديد إصابته بشكل دقيق بعد تورم الركبة، التى كانت عائقاً فى الوصول للتشخيص المناسب، ما دفع الطبيب المعالج له لتأجيل القرار النهائي.

وتعرض الونش لكدمة قوية على مستوى "الركبة" فى مران الزمالك السبت فى أول ظهور للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، ليصطحب الدكتور محمد أسامة اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي للاطمئنان عليه.

ويشعر جماهير نادى الزمالك بحالة من القلق الشديد على الونش خاصة أنه من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق الأبيض ومن أفضل اللاعبين فى مركزه، فى الوقت الذى عاد منه اللاعب مؤخراً من إصابة فى الرباط الصليبي بعد غياب طويل.

وأكد الدكتور محمد أسامة أنه لا أساس من الصحة لما يترد بشأن صدور أي تشخيص لحالة محمود حمدي "الونش" الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يقترب من التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة 

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد رسميًا مع أحمد حسام مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى 6 فبراير المقبل. 

الزمالك يقترب من التعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع اللاعب أحمد حسام من أجل الانضمام إلى فريق نادي الزمالك، حيث تتبقى فقط الرتوش الأخيرة في المفاوضات بين إدارة الفارس الأبيض والفريق الساحلي من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي. 

ووافق علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة على رحيل أحمد حسام مدافع الفريق إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى 6 فبراير المقبل. 

ويأمل نادي الزمالك في حسم صفقة انتقال أحمد حسام مدافع فريق الجونة إلى صفوف الفارس الأبيض، سريعًا قبل غلق القيد خاصة بعدما تعرض مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي محمود الونش لإصابة قوية في الركبة. 

واتفقت إدارة نادي الزمالك مع إدارة نادي الجونة على الحصول على خدمات أحمد حسام مقابل 3 ملايين جنيه، حتى نهاية الموسم بنية البيع على سبيل الإعارة.

تابع موقع تحيا مصر علي