عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يترقب موقف محمود حمدي الونش.. تفاصيل

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

يعيش محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك فترة صعبة في الوقت الحالي وذلك بعد خروجه من تدريبات نادي الزمالك الأخيرة على نقالة وذهابه إلى المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي ستكون ضربة قوية للاعب ولنادي الزمالك حال تفاقمها، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش في تدريبات نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش في تدريبات الزمالك

وخرج محمود حمدي الونش من تدريبات نادي الزمالك أمس وتواجد في المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة، وهناك تخوف كبير بشأن إصابة اللاعب بالرباط الصليبي، خاصة في حال حدوثها ستكون الإصابة الثالثة له على التوالي في الرباط الصليبي، والتي ستهدد اللاعب في الاستمرار داخل ملاعب كرة القدم.

طبيب الزمالك يكشف إصابة محمود حمدي الونش

وكشف الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك بأنه لا يتسرع في حسم إصابة محمود حمدي الونش وتشخيص الحالة إلا بعد نهاية الوية حول الركبة، وأن الحديث عن إصابة اللاعب في الرابط الصليبي لا يمكن الحديث عنها في الوقت الحالي والأهم الحفاظ على اللاعب.

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

سبب إصابة محمود حمدي الونش

وكان محمود حمدي الونش قد عاد وشارك في تدريبات نادي الزمالك ومباريات الفريق في الفترة الأخيرة، وتواجد في معسكر الفريق بدبي، ولكنه تعرض للإصابة في مباراة أهلي جدة السعودي الأخيرة في نهائي كأس دبي للتحدي، وعاد محمود حمدي الونش للاعب.

وخلال مشاركة الونش في تدريبات الزمالك في الفترة في الساعات الأخيرة، وكان هناك تواجد للونش في تدريبات الفريق، وخرج من التدريبات بعدما تعرض للإصابة في الركبة، وسقط على الأرض ولم يتم الكشف حتى الان عن حجم الإصابة النهائي.

تحيا مصر
محمود حمدي الونش

أحمد حسام ميدو يتحدث عن إصابة محمود حمدي الونش

وقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بأن إصابة محمود حمدي الونش بسبب ملعب تدريبات نادي الزمالك والسبب الأكبر هو إقامة انتخابات نادي الزمالك على ملعب تدريبات الفريق وطالب ميدو بضرورة محاسبة المسئول الذي قام بالموافقة على إقامة انتخابات نادي الزمالك الأخيرة على ملعب تدريبات الفريق والذي يساهم في حدوث الإصابات للاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي