عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس عاطل لاتجاره في المخدرات بالشرابية

حشيش
حشيش

قررت نيابة الشرابية الجزئية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كيلو حشيش وسلاح أبيض مطواة، وذلك بقصد الإتجار فيها وترويجها على متعاطي المواد المخدرة بدائرة القسم.

فحص المواد المخدرة في مصلحة الطب الشرعي

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير بخواصها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الشرابية، بحوزته "كيلو جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط تاجر مخدرات في الإسماعيلية

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية مديرية أمن الإسماعيلية من استهداف وضبط مالك مكتب مقاولات ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية بمزرعة ماشية مستأجرة بدائرة مركز شرطة أبو صوير ، وبحوزته 25 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و500 جرام لمخدر الحشيش، ومعدات التصنيع، وبمواجهته اعترف بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من الأعلاف والأسمدة الزراعية داخل مخزنين "غير مرخصَين" بالمنيا بقصد حجبها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

الداخلية تداهم مخازن أعلاف وأسمدة زراعية

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن المنيا من ضبط المسئول عن مخزنين "غير مرخصَين" بدائرة مركز شرطة ملوى لتجميعه حوالى 546,500 طن أعلاف حيوانية وأسمدة زراعية بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في تفعيل التسهيلات والإجراءات التي تقدم تيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على خدمات إدارات الجوازات واستخراج الوثائق والمستندات الشرطية، في إطار استراتيجية وسياسة وزارة الداخلية التي تهدف إلى مراعاة حقوق الإنسان، وتقديم التسهيلات إلى المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي