عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 10 قضايا مخدرات في أسوان ودمياط

مخدرات - أرشيفية
مخدرات - أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات أمنية لضبط المتهمين بحيازة والإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة والمحكوم عليهم الهاربين، بنطاق محافظات أسوان ودمياط.

الداخلية تشن حملات أمنية في دمياط وأسوان

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية بنطاق مديريات أمن دمياط وأسوان، في إطار سياسة وإستراتيجية وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والأنشطة الإجرامية ومواصلة الحملات الأمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة، في إطار مكافحة أشكال الخروج عن القانون.

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية بنطاق مديريتي أمن دمياط وأسوان، وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية المختلفة، في إطار ضبط كافة أشكال وصور الخروج عن القانون والجرائم بكافة صورها والمتهم بحيازة المواد المخدرة والاتجار بها.

الداخلية تضبط 5 متهمين في قضايا مخدرات

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط في ضبط 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية في 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 7 كيلو لمخدر الحشيش و10.5 كليو لمخدر الهيدرو و12 كيلو لمخدر البانجو وكمية من مخدر الهيروين و4 فرد محلي وعدد من الطلقات النارية المختلفة.

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسوان عن ضبط 6 قضايا إتجار في المخدرات، ضطب خلالهم 7 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، حيث تم ضبط 11.900 كيلو حشيش، وكمية من مخدر الشابو وفرد محلي وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية: تحرير 190 مخالفة للمحلات المخالفة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لتنفيذ قرار مجلس الوزارء وتمكنت من تحرير 190 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة بقرار الغلق خلال 24 ساعة، في إطار تنفيذ خطة ترشيد إستهلاك الكهرباء حيث وجهت الأجهزة الأمنية حملات لضبط المخالفين.

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحرير 190 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة بتنفيذ قرار الغلق، في ضوء ما صدر من مجلس الوزراء من قرار إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة في ترشيد إستهلاك الكهرباء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي