عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجين عمران تتصدر التريند بسبب تصريحات جريئة| تفاصيل

لجين عمران
لجين عمران

ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن اسم المذيعة لجين عمران، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث الشهيرة، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة التي أدلت بها في أخر لقاء لها، مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا على مستوى العالم العربي.

تصريحات لجين عمران الجريئة

أصبحت تصريحات لجين عمران الأخيرة محط أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، بعد تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لمدى جرأة هذه التصريحات، وتسببها في صدمة مفاجئة عدد كبير من الناس، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات لجين عمران الأخيرة التي تصدرت التريند مؤخرا.

لجين عمران

لجين عمران: حللوا دمي في خطبة الجمعة في بداية مسيرتي الإعلامية

تحدثت لجين عمران في أخر لقاء لها عن الصعوبات والتحديات التي كانت تواجهها في بداية مسيرتها الإعلامية، فأشارت إلى أنها تعرضت لهجوم شديد من الناس خلال تلك الفترة، ولم تجد أحدًا يقف بجانبها ويدافع عنها، مؤكدة على أن هناك بعض الأشخاص حللوا دمها في خطبة الجمعة، مما أصاب ذلك المتابعين بالصدمة.

لجين عمران

وفي اللقاء ذاته، كشفت لجين عمران أن في بداية مسيرتها الإعلامية كان هناك بعض الأشخاص الذين يصفونها بالفاسقة، موضحة أنها كانت تخشى العودة إلى بلدها مرة أخرى خوفاً من أن تتعرض لأي أذى من الأشخاص الذين يهاجمونها.

رأي لجين عمران في عدم زواج بعض الفتيات حتى الآن

وفي جزء أخر من اللقاء، أكدت لجين عمران على أن السبب في عدم زواج بعض الفتيات حتى الآن هي الشروط الصعبة التي يشترطونها للزواج، ورغبتهن في الزواج من رجل ثري، وسيم، وطويل، ووجهت لجين عمران رسالة ونصيحة للفتيات قائلة: "خفوا على الشباب شوي".

وكشفت لجين عمران أنه في الوقت الحالي انقلب الأمر، وأصبح الشباب يريدون الزواج من فتاة ثرية لتتكفل بمصريفهم، في حين أن هناك أيضًا عدد من الشباب يشترطون على شريكة حياتهم أن تتكفل بمصاريفها مقابل أن يتكفل هو بمصاريفه الشخصية.

مهيرة عبد العزيز تحل محل لجين عمران

وعلى صعيد آخر، أعلنت منصة نتفلكس الإلكترونية عن قرب اطلاق الموسم الثالث من مسلسل الواقع الشهير دبي بلينج، والذي كانت تقدمه لجين عمران في المواسم الماضية، ولكن الموسم الثالث أكدت نتفلكس على أنه سيكون من تقديم كلا من مهيرة عبد العزيز، وجوانا كريم، ويذكر أن برنامج دبي بلنج هو من أشهر برامج الواقع في العالم العربي، ويهدف إلى الكشف عن حياة الشهرة والثراء في دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي