عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: خالد مرتجي سيتولي منصب الراحل العامري فاروق فى الأهلي.. وعلى لطفي غاضب مني

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي الاسبق، عن بديل الراحل العامري فاروق فى منصب نائب رئيس القلعة الحمراء.

تحيا مصر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، " مجلس إدارة النادي الاهيل برئاسة محمود الخطيب، سوف يكلف خالد مرتجي أمين الصندوق، لتولي مهام نائب الرئيس بعد رحيل العامري فاروق، وهو بالفعل كان يدير الأمور خلال مرضه الراحل، بينما يتولى الدكتور محمد شوقى مهمة التوقيع على الشيكات لكونه أكبر الأعضاء سناً".

وتابع شوبير قائلاً:" خالد مرتحجي سوف يتولي مهام نائي الرئيس لحين إجراء عمومية النادى ووقتها سيتم طرح انتخاب نائب الرئيس ولو أراد الترشح سيصبح منصب أمين الصندوق متاح لأي شخص آخر".

ووأصل شوبير قائلاً:" وصلي بعض المعلومان أن علي لطفي حارس مرمي النادي الاهلي السابق وزد حالياً، زعلان منى بداعى التقليل من قدراته، وأنا لم أقصد جرح مشاعره هو حارس موهوب أثبت نفسة فى كل المهمات التى منحت له أثناء تواجده فى القلعة الحمراء". 

وأختتم شوبير قائلاً:" أنا نقلت معلوماتي عن رفض ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى عودته مرة أخرى فقط دون التقليل منه إطلاقاً".

تحيا مصر
خالد مرتجي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائر، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى 16 من الشهر فبراير المقبل.

علي لطفي
علي لطفي

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتربع المارد الأحمر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

وشارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

عمر كمال عبد الواحد

فيما وضم أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي