عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضم الحارس محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة

محمود الزنفلي
محمود الزنفلي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء. 

الأهلي يعلن التعاقد مع محمود الزنفلي 

وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

الأهلي يتراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل 

وتراجع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى الآن والممتدة حتى يوم 6 فبراير المقبل. 

وعلم تحيا مصر أن قرار النادي الأهلي بالتراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل جاء بناء على توصية من شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي، والكابتن محمود الخطيب المشرف العام على الكرة بالنادي خلال الساعات الأخيرة رغم اقتناعهم بوجود الحارس في البداية. 

وكان فريق البنك الأهلي قد تعاقد مع محمود الزنفلي بعد تأكد رحيل محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي، ليعود نادي البنك الأهلي في التراجع عن ضم حارس الداخلية. 

رب ضارة نافعة.. الزنفلي بين حيرة البنك الأهلي والرحيل لصفوف المارد الأحمر 

وأعلن فريق البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد رسميًا مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، بعدما تأكد رحيل أبو جبل ليتراجع النادي الأهلي رسميًا عن التعاقد مع حارس الزمالك السابق، وتعتذر إدارة البنك الأهلي للحارس محمود الزنفلي. 

ورب ضارة نافعة بعد اعتذار البنك الأهلي للحارس محمود الزنفلي، تنجح إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في التعاقد مع الزنفلي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث يأمل المارد الأحمر في تعويض الزنفلي ومصطفى شوبير وحمزة علاء غياب محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف. 

وأجرى محمد الشناوي حارس النادي الأهلي الأول جراحة عاجلة في ألمانيا بعد إصابته مع منتخب مصر بخلع في الكتف في مباراة المنتخب الأخيرة بدور المجموعات أمام الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب. 

ويعود محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدا بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أنه في تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته، وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

تابع موقع تحيا مصر علي