عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الإسماعيلي يعلن فسخ عقد صالح جمعة بالتراضي

صالح جمعة
صالح جمعة

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن فسخ عقد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادى، بين الطرفين بالتراضي، وذلك بعدما حصل اللاعب على كافة مستحقاته المالية.

تحيا مصر، وحرص مسؤول نادي الإسماعيلي على توجيه الشكر والتحية للاعب على جهوده مع الفريق خلال الماضية، وتمني له التوفق خلال رحلة القادمة.

ولم يتمكن صالح جمعة من تحقيق المستوي المطلوب داخل قلعة الدراويش منذ انضمامه، حيث عاني من الوزن الزائد والتغيب عن التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم دون أذن أو سابق إنذار، حيث تعرض للوقف بسبب أزماته داخل الفريق، ورغم مراهنة إيهاب جلال المدير الفني بعودة اللاعب وإنتضامه، ولكن فشل فى ذلك لينتهي به المشوار بفسخ عقده.

صالح جمعة

أرقام صالح جمعة مع نادي إنبي

وشارك صالح جمعة في 5 مباريات ببطولة كأس مصر، ولم ينجح في تسجيل أي هدف خلالهما، فيما لعب رفقة النادي البترولي في 19 مباراة ببطولة الدوري نجح من خلالهم في صناعة هدف وحيد فقط حسب موقع ترانسفير ماركت.

أرقام صالح جمعة مع الأهلي 

وشارك صالح جمعة، خلال المواسم الخمسة  التي قضاها داخل النادي الأهلي، في 72 مباراة بمختلف البطولات بقميص النادي الأحمر، سجل خلالها 12 هدفًا، فيما صنع 13 هدفًا.

No description available.
صالح جمعة

أزمات صالح جمعة في الملاعب

_ أولى أزمات صالح جمعة في الملاعب، كانت بينه وبين عماد متعب قائد النادي الأهلي السابق، حيث حدث بينهم مشادة كلامية أثناء مرانهم مع الأهلي ، وتطور الأمر بينهما، لذا تم تغريم صالح جمعة.

_ ثاني أزمات صالح في النادي الأهلي، الذي انضم له عام 2015، كانت بينه وبين مدرب الفريق حسام البدري، وذلك بسبب تدخل قوي من جانب اللاعب، على زميله السابق حسام عاشور، الأمر الذي جعل البدري، يقوم بتعنيفه، خاصة وأن الفريق كان يستعد لخوض منافست دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي.

_ ومع قدوم فايلر عام 2019، عاد صالح جمعة، مرة أخرى لعدم الالتزام بعد تهميشه من جانب المدرب وعدم مشاركته معه، الأمر الذي أدى لتفكير إدارة الأهلي في التخلص من اللاعب، وبالفعل خاض اللاعب تجربة لم تُكلل بالنجاح رفقة فريق سيراميكا كليوباترا، الذي وبعد الانضمام لهم تعرض لإصابة بقطع في وتر إكيليس، وبعدها رحل عنهم للانضمام لنادي الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي