عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز على إنبي بثنائية ويصعد لنصف نهائي كأس رابطة الأندية

فريق إنبي والاتحاد
فريق إنبي والاتحاد السكندري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية. 

تفاصيل أهم أحداث مباراة الاتحاد السكندري وإنبي 

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، خالد الغندور أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة و حولها سيف تقا برأسية ولكن ضعيفة أمسك بها الحارس عبد الرحمن سمير.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، علي فوزي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وقابلها أحمد جمال براسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة، خالد الغندور أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين استلمها عبد الغني محمد من على القائم الأول ثم سددها بشكل رائع ولكن تصدى لها الحارس عبد الرحمن سمير.

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، مصطفى دويدار أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الحبيب حسن من على القائم الثاني.

تفاصيل أهداف مباراة الاتحاد السكندري وإنبي 

سجل خالد الغندور الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدقيقة 72 من عمر المباراة،  حيث سدد خالد الغندور الكرة من الركلة الثابتة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وأضاف عبد الغني محمد الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث أرسل بنيامين بواتينج تمريرة طولية من جهة اليسار سيطر عليها عبد الغني محمد داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام إنبي

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: سيف تقا - هشام صلاح - محمود شبانة - الحبيب حسن.

خط الوسط: خالد الغندور - ناصر ناصر - عمرو صالح - عبد الغني محمد.

خط الهجوم: بواتينج - تاموري تراوري.

تشكيل إنبي أمام الاتحاد السكندري 

حارس المرمى: عبد الرحمن سمير.

خط الدفاع: علي فوزي - أحمد يوسف - محمد حامد - أحمد جمال.

خط الوسط: رفيق كبو - أحمد صبيحة - مصطفى شكشك - مودي ناصر.

خط الهجوم: يوسف لبيب - مصطفى دويدار.

تابع موقع تحيا مصر علي