عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع الثنائي الغاني لمدة 4 سنوات ونصف

الثنائي الغاني
الثنائي الغاني

وقع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب «إم إس كي زيلينا»، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي «شيتا»، عقدًا مع النادي لمدة أربعة مواسم ونصف. 

الأهلي يوقع مع الثنائي الغاني لمدة 4 سنوات ونصف 

وجاء ذلك في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن.

الأهلي 

الأهلي يعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية 

أعلن الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، إصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق بشد في العضلة الخلفية. 

وقال رئيس الجهاز الطبي:"إن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبو علي لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الأهلي.‏

وتابع قائلاً:"أن وسام أبو علي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته".د

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي 

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي الأهلي: «لايوجد مانفكر فيه سوى مباراة شباب بلوزداد بسبب عدم اتضاح موقف المباريات المحلية».

وأضاف طاهر محمد طاهر: «عاد إلينا معلول ومنتظر عودة ديانج وتاو ونتمنى لهم الاستمرار في  أمم أفريقيا مع منتخباتهم، ونركز على التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى ونعمل على كل مباراة».

وواصل طاهر محمد طاهر: «الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا».

وأتم طاهر: «أصعب قرار كان عودتي إلى مصر وقطع رحلتي الاحترافية ورفضي السفر مرة أخرى، هدفي في مرمى الرجاء أهم هدف لي مع النادي الاهلي لأنه جاء بعد ضغوطات جماهيرية كبيرة وتوقيت الهدف كان مميزا، أقضي معظم أوقاتي مع أصدقائي في لعب البلاي ستيشن وأحب أكل السوشي، الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا». 

تابع موقع تحيا مصر علي