عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر

زيزو
زيزو

انتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر  اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

انتظام زيزو في التدريبات 

ويرصد تحيا مصر تدريبات الزمالك التي شهدت انتظام زيزو فيها:

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع "زيزو" قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفني، وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما .

وشارك "زيزو" في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعدل من وضعيته في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خوضه 8 مباريات، فاز في 3 مواجهات، خسر في مثلهم، وتعادل في مواجهتين.

تصريحات حسين لبيب 

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة سعى للإجتهاد قدر المستطاع من أجل تصحيح مسار فريق كرة القدم من أجل الوفاء بالوعود التي قطعها على نفسه لاسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل اجتهد في ملف الصفقات وكنا مثل كتيبة الكوماندوز، وحققنا أكثر ما كنا نريده".

وتابع: "اجتهدنا قدر المستطاع من أجل جماهير الزمالك العظيمة، الجماهير كانت تأمل في حسم 3 أو 4 صفقات، ولكننا نجحنا في ضم أكثر من ذلك بضم عناصر مميزة بعد رفع إيقاف القيد عن النادي".

وأضاف: "البعض كان يتحدث عن تأخر نادي الزمالك في حسم بعض الملفات، لكننا نسير وفق خطة محددة نفكر بها ويجب أن تقتنع جماهير الزمالك بذلك الأمر لأنه يكون في مصلحة النادي واسعاد جماهيره".

وعن التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك، أكد الكابتن حسين لبيب أن جوميز سيكون علامة من علامات المدربين في تاريخ نادي الزمالك".

انتهاء مشاركة زيزو مع المنتخب 

وكان قد انضم لزيزو، لقائمة منتخب مصر، التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وودع منتخب مصر، منافسات البطولة، من دور ال 16 بعد الهزيمة بركلات الترجيح، أمام منتخب الكونغو الديموقراطية. 

شارك زيزو، مع الفراعنة أساسيًا في مباراة الكونغو الديمقراطية، بدلا من محمد صلاح، الذي كان قد تعرض لإصابة في الخلفية أثناء مشاركته في لقاء غانا بدور المجموعات. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي