عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي عبد الباقي يطرح أحدث أغانيه بعنوان عيش وملح.. غدًا

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

يستعد الفنان حلمى عبد الباقي، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم عيش وملح، غدًا الثلاثاء الموافق 6 فبراير، وذلك على منصات السوشيال ميديا وموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب. 

أغنية عيش وملح للفنان حلمي عبد الباقي 

وأغنية عيش وملح للفنان حلمي عبد الباقي الذي يرصد تفاصيلها تحيا مصر، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى.

حلمي عبد الباقي مع مصطفى كامل 

حلمي عبد الباقي في برنامج كلام الناس

من جانبه، قال حلمي عبد الباقي خلال  حلوله ضيفًا على برنامج كلام الناس عن أغنية نمت ننه للفنانة روبي: مسمعتهاش ومش مقتنع بيها أصلا.. بقى كل اللي يهمنا الشو، وفي فنانات لما بيغنوا على المسرح لايف بتبقى سنيدة للكورال.

الفنان حلمي عبد الباقي 

وتابع، بقينا مبنهتمش بالمواهب الغنائية القوية، الأوبرا مليانة مواهب، لكن إحنا بقينا نهتم أكثر بالشو وليست الموهبة، وفي برامج مسابقات للمواهب المنافسين بيكونوا أفضل من الحكام نفسهم.

هذا وأشار الفنان حلمي عبد الباقي، إلى أنه تعرض لوعكة صحية وأجرى عملية جراحية قبل فترة ولم يخبر أي شخص بها وفي اليوم التالي وجد أحد الأصدقاء نشر تدوينة للدعاء له، ومن حينها اقشعر جسده من كمية الرسائل والاتصالات التي أتت إليه للاطمئنان على صحته. 

تصريحات حلمي عبد الباقي التليفزيونية

وأوضح حلمي عبدالباقي خلال حواره في برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC، أنه يحمد الله تعالى على حب الناس له، ويسعده أن يكون في المنطقة التي يحبه فيها الناس لشخصه وليس لفنه، متابعًا أن حالته الصحية حاليًا مستقرة.

واستطرد الفنان حلمي عبد الباقي إلى أنه على اتصال مع المطرب فارس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ومحمد فؤاد وهي مجموعة يصعب تكرارهم بسبب الألفة والحب بينهم والذكريات التي جمعت بينهم، مشيرًا إلى أن الفن حاليًا أصبح زحمة والكل مشغول ولم يعد الترابط والتواصل مثل السابق وذلك لأن السوشيال ميديا دمرت أشياء عديدة ومنها العلاقات الإنسانية الودية.

واستكمل حلمي عبد الباقى حديثه قائلًا: لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى.

يعد الفنان حلمي عبد الباقي واحد من النجوم الكبار على الساحة الفنية وعضو هام بنقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان المتألق مصطفى كامل بعد الفنان هاني شاكر. 

تابع موقع تحيا مصر علي