عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي عبد الباقي يروج لأغنيته الجديدة بلا عيش وملح

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

روج النجم حلمى عبد الباقى لأغنيته الجديدة بلا عيش وملح والذي من المقرر أن يطرحها قريبا على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يطرحها خلال يومين من الآن.

حلمي عبد الباقي يروج لأغنية بلا عيش وملح

 ونشر بوستر أغنية بلا عيش وملح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وعلق قائلا : غنوتي الجديدة بلا عيش وملح في خلال يومين أو تلاتة علي جميع المنصات أتمني تعجبكم.

حلمي عبد الباقي 

تفاصيل أغنية بلا عيش وملح 

وتعد أغنية بلا عيش وملح من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

ويعيش النجم حلمى عبد الباقى حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

حلمي عبد الباقي في حالة نشاط فني 

وقال حلمي عبد الباقى إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلاً: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى".

حلمي عبد الباقي 

وأحيا مؤخرا النجم حلمى عبد الباقى حفلا غنائيا في ساقية الصاوى، وقدم خلاله باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منها ذكريات وعشان خاطرى وبهية، ورفعت شعار كامل العدد.

حلمي عبد الباقي يساند مصطفى كامل 

ويذكر، أنه أعلن الفنان حلمي عبد الباقي مساندته ودعمه الكامل للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في الوقت الحالي، وذلك بعد إعلان الاخير نيته في الاستقالة عن منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولكن اجتمع أعضاء مجلس النقابة ورفضوا هذه الاستقالة.

وكتب حلمي عبد الباقي خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره علي صفحته وهو  إسناده مهمه النقابة لي وانا بقوله لن ولم أستطيع أن اقبل بتلك المهمة الثقيلة لانك حققت مالم يستطيع  أي انسان علي مدار سنوات وسنوات، وكذلك لن يستطيع أي انسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته

تابع موقع تحيا مصر علي