عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: صفقة زياد كمال من إنبي عليها علامات استفهام

حلمي طولان
حلمي طولان

قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن التعاقد مع زياد كمال لاعب إنبي عليها علامات استفهام كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تصريحات حلمي طولان 

ويرصد تحيا مصر، التصريحات التي صرح بها حلمي طولان، عن انتقال زياد كمال لاعب إنبي، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية:

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا أفهم سر التعاقد مع زياد كمال بهذه البنود وبهذا الشكل، هو لاعب جيد وأحد أولادي وقمت بتصعيده فى إنبي وشارك أمام الزمالك فى عهدي فى سن صغير، عندما فزت على الزمالك، وأعرف أنه لاعب جيد، ولكن العقد “ غريب ”.

وأضاف:" كيف يتم دفع 30 مليون جنيه فى لاعب إعارة مش بتاع نادي الزمالك، العقد غريب ولا أفهم سر ذلك، والبنود غريبة فى لاعب ليس على قوة النادي ومن الممكن أن يعود إنبي فى أى وقت أو يتم بيعه.
حلمي طولان: فلوس ممدوح عباس سبب صفقات الزمالك الجديدة

قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق من أسباب تعاقدات الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ممدوح عباس هو سر صفقات نادي الزمالك الجديدة وهو من أسباب التعاقدات وفك أزمة القيد.

وأضاف:" لابد من توجيه الشكر له، وبالطبع الشكر لمجلس إدارة الزمالك الجديد.

صفقات الزمالك الجديدة 

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما نجح مجلس الإدارة في حل أزمة القيد التي كان يعاني منها النادي على مدار الفترات السابقة.

وتعد صفقة انضمام عبدالله السعيد لاعب بيراميدز السابق، من أهم الصفقات التي أتمها الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

كما ضم الزمالك ناصر ماهر، من صفوف نادي فيوتشر، أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، زياد كمال من نادي إنبي، وياسر حمد مدافع منتخب فلسطين.

يأتي ذلك في إطار تدعيم الفريق للمرحلة المقبلة، التي يخوض خلالها عدة تحديات سواء في بطولة الدوري المصري، أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي