عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. الصور الاولى من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

يواصل صناع مسلسل الحشاشين تصوير العمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز الى جانب الفنانة ميرنا نور الدين وبدأ الترويج للعمل من خلال نشر صور من كواليس التصوير.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

وظهر الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين بالجلباب والعمة بينما ظهرت ميرنا نور الدين بالحجاب لأول مرة ولم تضع مكياج على وجهها، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه بالسباق الرمضاني 2024، كما ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب أيضا بالعمة والجلباب في الصور المنتشرة من كواليس العمل.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين 

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

وجدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم  كريم عبد العزيز، سوزان نجم الدين، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، أحمد عيد، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل حول حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين في القرن الـ 11.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين 

ولم يعلن عن قناة عرض مسلسل الحشاشين حتى الآن، ولكن من المقرر أن يتم طرحه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويخوض منافسة قوية في السباق الرمضاني هذا العام.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين 

كريم عبد العزيز يحقق نجاحا ساحقا في السينما 

من ناحية أخرى، يحقق الفنان كريم عبد العزيز منذ فترة نجاحات كبيرة في السينما المصرية والعربية من خلال عدد من الأعمال السينمائية المختلفة والتي كان آخرها فيلم بيت الروبي الذي تخطت إيراداته 100 مليون جنيها، ليكون العمل الثالث في تاريخ كريم عبد العزيز الذي يتخطى حاجز ال 100 مليون بعد فيلم الفيل الازرق وفيلم كيرة والجن.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين 

ويعد فيلم بيت الروبي من بطولة النجوم كريم عبدالعزيز إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

أما عن آخر أعمال كريم عبد العزيز الدرامية فكانت من خلال مشاركته في مسلسل الأخبار الموسم الثالث إلى جانب عدد من نجوم الفن الآخرين على رأسهم الفنان ياسر جلال والفنان أحمد السقا وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي