عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسها عامين.. اول تعليق من طليق دنيا بطمة

دنيا بطمة وطليقها
دنيا بطمة وطليقها محمد الترك

قضت المحكمة بحبس الفنانة دنيا بطمة عامين في قضية حساب "حمزة مون بيبي" وذلك بعد ضبطها من قبل السلطات المغربية، وبدأ ينشب بين دنيا بطمة وطليقها مشادات كلامية منذ القبض عليها ما جعل الجمهور يبحث عن تعليق طليق دنيا بطمة بعد إصدار الحكم بحبسها عامين.

اول تعليق من طليق دنيا بطمة بعد حكم حبسها 

ورصد موقع تحيا مصر اول تعليق من محمد الترك، طليق دنيا بطمة بعد حكم حبسها عامين، الذي كان غير متوقع وصادم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدوًا .. شيء يوجع القلب الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها.

دنيا بطمة وطليقها محمد الترك 

وتابع حديثه، قائلا: لم ارد على أحد من الذين هاجمونى، ولم أخرج للحديث عن هذا الأمر، وانا قادر على الحفاظ على حياتي الشخصية ولا أحتاج من يتدخل فيها وللدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك باكر يضحك عليك مليون.

دينا بطمة وقضية حساب حمزة مون بيبي

وكانت الفنان دنيا بطمة قد تورطت في أزمة كبيرة بسبب حساب بعنوان حمزة مون بيبي كان يستخدم في النصب وأعمال ايباحية، ليصدر حكم بحبس دنيا بطمة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، ولكن رغم ذلك خرجت دنيا بطمة للدفاع عن نفسها وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إنها متورطة في ذلك من قبل أحد الأشخاص ولا علاقة لها بالأمر وتثق في القضاء والسلطات المغربية ولا احد من كان فوق القانون.

الفنانة دنيا بطمة

طليق دنيا بطمة يفتح النار على زوجته

ولكن خرج طليق دنيا بطمة ليفتح النار على زوجته، قائلا بإنه من جعلها تصل إلى ما هي عليه الآن بعدما تزوجها وعرفها على كبار المنتجين والشعراء، وأنه عانى بسببها بأزمات عديدة واستحمل أشياء كثيرة ولكن نفذ صبره، وأشار موضحا: سنوات استحملتك بقرفك وسخافتك، ووساخة قلبك وعائلتك، من حياتك ودنيتك وكل الأشياء.

لترد دنيا بطمة على طليقها، قائلة: الستارة ستنكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة.

ومنذ أن تم الحكم على دنيا بطمة وتتصدر الفنانة وطليقها محمد الترك حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند الأكثر بحثا على جوجل لمعرفة آخر تطورات القضية والأزمة التي يمر الثنائي بها، خاصة وأنهم منذ ارتباطهم وبينهم مناوشات ومشادات كلامية وهجوم وانتقادات وتطاول كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي