عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قفل صفحته مع ياسمين عبد العزيز.. رد فعل مفاجئ من أحمد العوضي بعد انفصاله

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء تفيد عودة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد زيارتها له في المستشفى فور علمها بأزمة أحمد العوضي الصحية، حيث خرج الفنان أحمد العوضي واصفا طليقته ياسمين عبد العزيز ب "بنت الاصول".

رد فعل مفاجئ من أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

وقرر أحمد العوضي الرد على أنباء عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال رد فعل مفاجئ صدم الجمهور في الساعات القليلة الماضية، حيث نشر فيديو له فور خروجه من المستشفى على سحبته الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حيث ظهر به التفاف الجمهور حوله مرحبين بعودته مرة أخرى.

وتفاجيء أحمد العوضي بمجرد ظهوره في الشوارع المصرية أثناء تصوير مسلسله الرمضاني 2024، بإزدحام الجمهور حوله لالتقاط الصور معه،. ظهر العوضي في حالة سعادة كبيرة حيث يعد هذا الظهور الأول له بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز وازمته المرضية.

أحمد العوضي يتخطى أزمة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز 

وزعم الجمهور بأن الفنان أحمد العوضي بعد ظهوره في هذا الحالة المليئة بالبهجة قد تخطى أزمة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبدأ العديد يتفاعل مع هذا الظهور مرحبين بعوده مرة أخرى على الساحة، ومشيدين بعودته لاستكمال اعماله الفنية مرة أخرى بعد أزمة مرضه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ويذكر، أنه كانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز في يوم عيد ميلادها طلاقها من الفنان أحمد العوضي وذلك بشكل مفاجئ من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن الطلاق تم برضاء الطرفين وسيظل الود والاحترام بينهم، وبعدها نشر العوضي نفس المنشور على حساباته بالسوشيال ميديا.

وبعدها بأيام تعرض أحمد العوضي لأزمة مرضية حادة بسبب تصوير احد المشاهد في مسلسله الرمضاني المقبل، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى وعندما علمت ياسمين عبد العزيز ذهبت على الفور إلى زيارته في المستشفى وحرصت على مساندته في أزمته المرضية لكنهم لاازلوا منفصلين عن بعضهم.

ويذكر، أن أحمد العوضي يستمتع في الفترة الحالية بنجاحات فيلم الاسكندراني والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة زينة وذلك في أول عمل له في السينما، ويمثل فيلم الاسكندراني عودة قوية للمخرج خالد يوسف إلى دور العرض وتقديم مواهب فنية جديدة السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي