عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض في أول ظهور له من كواليس تصوير الحشاشين

نيقولا معوض في مسلسل
نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين

شارك الفنان نيقولا معوض جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أول ظهور له من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين والذي من المقرر أن يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي يفصلنا عن انطلاقها حوالي شهر.

نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين

وظهر نيقولا معوض في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر بشعر ولحية طويلة، حيث يجسد خلال أحداث مسلسل الحشاشين دور عمر الخيام وهو شاعر والفيلسوف والفلكي وعالم الرياضيات، واحد مؤسسي جماعة الحشاشين.

نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين 

كما نشر في الساعات القليلة الماضية عدد من الصور الاخرى لابطال مسلسل الحشاسين، حيث ظهر الفنان كريم عبد العزيز وهو بالعمة والعباءة وذقن طويلة، أما عن الفنانة ميرنا نور الدين فظهرت بالحجاب في أول ظهور لها بهذا الشكل في عمل درامي، كما ظهر فتحي عبد الوهاب أيضا في الصور المنشورة من كواليس تصوير العمل.

نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين في سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته إلى جانب نيقولا معوض كلا من النجوم كريم عبد العزيز، سوزان نجم الدين، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، أحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين 

 وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول حسن الصباح الذي أسس هو وعدد من اصدقائه جماعة الحشاشين والتي ذاع صيتها في القرن الحادي عشر ورصدت عدد من الأعمال الفنية هذه القصة بشكل مختلف.

نيقولا معوض يكشف تفاصيل دوره في مسلسل الحشاشين

وكان قد تحدث نيقولا معوض عن مشاركته في مسلسل الحشاشين، فقال في تصريحات تليفزيونية: مسلسل الحشاشين اتعرض عليا السنة اللي فاتت بس رفضه لانه كان محتاج من التزام مكنتش قادر اعمله بسبب أن بصور مسلسل الثمن واعتذرت وكنت زعلان جدا اني مش هشارك فيه وبعدها المسلسل اتأجل واتعرض عليا الدور تاني، وانا بجسد دور عمر الخيام شخصية كل الناس بتحبها، شاعر ورومانسي وفي نفس الوقت دماغ، وكان شايف لبعيد اوي ومفيش حاجة بالنسباله مهمة غير انه يسيب أثر.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الحشاشين نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، خاصة وأنه يخوض بطولته نجم كبير في عالم السينما والدراما وهو الفنان كريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي