عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه بفنانة شابة ومشهورة| القصة الكاملة

أحمد سعد
أحمد سعد

أثيرت في الفترة الماضية حالة من الجدل حول الفنان أحمد سعد وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بإرتباطه بفنانة شابة ومشهورة بعد انفصاله عن البلوجر علياء بسيوني، وأشارت تلك الأنباء إلى أن أحمد سعد يخطط للزواج في الفترة المقبلة دون الرد من المطرب الشهير.

أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه 

ولكن قرر الفنان أحمد سعد للرد على تلك الأنباء لأول مرة بعد ازديادها بشكل كبير على الساحة، حيث تحدث في البداية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن أغنية بعتذرلك والتي رجح الجمهور بأنه يقدمها لطليقته علياء بسيوني بعد انفصالها آملا في العودة مرة أخرى لها، قائلا: أغنية بعتذرلك بقدمها لبنتي واني مش معاها.

وعن أنباء ارتباطه واستعداده للزواج في الأيام المقبلة، قال أحمد سعد: الناس كلها بتقول اني هبقى عريس في 2024 انا مش عارف يارب كلامهم ده يتحقق وابقى عريس فعلا.

أحمد سعد يتحدث عن أولى تجاربه التمثيلية 

وعن أولى تجاربه التمثيلية في فيلم سينمائي يخوض بطولته إلى جانب شقيقه الفنان عمرو سعد، قال أحمد سعد: انا حظي حلو لأني هاخد من جمهور وده عشان عمرو سعد ليه جمهور كبير على السوشيال ميديا والناس بتحبه وبتقدره وبتصدقه وبكدة هيكون حظي حلو اني اشتغل معاه.

المطرب أحمد سعد 

من ناحية أخرى، تصدر أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إعلان تبرع بحوالي 50 ألف دولار من أجره خارج مصر لمساندة دولته في حل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها في الفترة الحالية، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: احساس بإن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح دلوقتي شيء بيأرقني جدا وبيتعبني جدا جدا، ودائما بقعد أفكر اي اللي في أيدي ممكن أعمله وبصراحة قررت من أجري برة مصر اللي بقبضه بالدولار، إني أتبرع ب 50 ألف دولار للاقتصاد في بلدي.

أحمد سعد وأغنية بعتذرلك

وكان قد طرح الفنان أحمد سعد في الفترة الماضية أغنية بعتذرلك وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت نجاحات كبيرة ونسب مشاهدات مرتفعة على يوتيوب، كما تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجاء مطلع منها: بعتذرلك اني دايما كنت أقصر في الكلام واني بسرح لما أشوفك فأبتسملك والسلام واني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام واني عاجز اني أفسر صوت مشاعري واني خام وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي